الارشيف / منوعات / البوابة العربية للاخبار التقنية

تقنية : اتصالات تقدم خدمة استخدام الموبايل من داخل الطائرة لمشتركي باقات التجوال من الشركات

احدث اخبار التكنولوجيا اليوم حيث كشفت شركة اتصالات أن باقات التجوال الحالية لقطاع الأعمال “الاتصال الهاتفي والبيانات” سوف تشمل الآن شبكة AeroMobile وبذلك ستوفر لعملائها خدمة الاتصال أثناء الرحلات الجوية.

وتأتي هذه الخطوة لأهمية موقع دولة الإمارات العربية المتحدة الاستراتيجي كمركز تجاري وحيوي، وبما انها نقطة انطلاق إقليمية للعديد من الرحلات على متن خطوط الطيران الرئيسية ستوفر خدمة اتصالات المطورة حديثاً لمشتركيها في باقات التجوال للشركات إمكانية التواصل أثناء الرحلات الجوية من خلال إجراء المكالمات الصوتية أو عبر الاتصال بشبكة الإنترنت بأسعار تنافسية وبدون أي رسوم إضافية، وتغطي شركة اتصالات خدمة التجوال في حوالي 120 بلداً حول العالم.

موضوعات ذات صلة بما تقرأ الآن:

وقال عصام محمود نائب رئيس أول/قطاع الأعمال الصغيرة والمتوسطة في الشركة: “من أهم عناصر التواصل أن يكون الاتصال مستمر بدون انقطاع ومتوفر في كل وقت، ونحن فخورون أن تكون اتصالات هي شبكة الموبايل الأولى في العالم التي تُوفر لمشتركيها هذه الخدمة الحصرية”.

وأضاف محمود: “مع وتيرة التغييرات السريعة في قطاع الأعمال، يتحتم علينا تقديم خدمات تلبي احتياجات عملائنا، ومع خدمة التجوال أثناء الطيران التي تُوفرها اتصالات بأسعار في متناول الجميع، يستطيع رجال وسيدات الأعمال الاستمرار في التواصل مع شركاؤهم وغيرهم من أي مكان، إذ يمكنهم الآن استخدام البريد الإلكتروني وتصفح وسائط التواصل الاجتماعي وإجراء المكالمات واستقبالها وغير ذلك أثناء رحلاتهم الجوية.

يذكر أن AeroMobile هي شركة متخصصة في تزويد قطاع الطيران بخدمة الشبكات النقالة للمسافرين جوا، وكانت هي الأولى التي وفرت تلك الخدمة عام 2008، ولها في الوقت الراهن اتفاقيات مع ما يفوق الـ 340 شركة للشبكات النقالة في أكثر من 145 بلداً، من ضمنهم التغطية الشاملة بدولة الإمارات العربية المتحدة عبر شركة اتصالات.

هذا المحتوي ( تقنية : اتصالات تقدم خدمة استخدام الموبايل من داخل الطائرة لمشتركي باقات التجوال من الشركات ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة العربية للاخبار التقنية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة العربية للاخبار التقنية.