سلطانة: بعد نجاح حلقة حمزة لبيض.. هذه هي ضيفة "رشيد شو" الجديدة

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أعلن المنشط التلفزيوني رشيد العلالي، عبر حسابه في "انستغرام"، عن هوية ضيفته للحلقة المقبلة من برنامج "رشيد شو"، من خلال صورة خاصة بكواليس البرنامج، إذ وقع الاختيار على الممثلة سامية أقريو.

وظهرت "أقريو" جالسة في مكان "العلاليط، وأطلت بلباس باللون الأسود دون أن ترتدي القفطان المغربي، كما تعود الجمهور مع أغلب ضيفات البرنامج، فيما اختار الوقوف إلى جانبها، وعلق على الصورة التي نشرها في حسابه بكلمة "قريبا".

وكانت حلقة يوم الجمعة الماضية من برنامج رشيد شو قد حققت نسبة مشاهدة وصلت إلى 6 ملايين، حسب "العلالي"، ودخلت بذلك إلى قائمة الحلقات التي حققت نسبة مشاهدة قياسية، بينها حلقة سكينة درابيل، وأيمن السرحاني، والخاص عن السنة الجديدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: بعد نجاح حلقة حمزة لبيض.. هذه هي ضيفة "رشيد شو" الجديدة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق