سلطانة: نجم شهير ينهي صداقته بمدرب كريمة غيت في "ذا فويس تركيا" بسبب فيلم

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث تسبب الجزء الثاني من الفيلم السينمائي التركي "أخي"، في إنهاء علاقة صداقة أشهر فنانين في الساحة الفنية التركية، وهما مراد بوز وبراق اوزجفيت.

وذكرت بعض التقارير الإعلامية التركية، أن بطل سلسلة "حب أعمى" قرر إنهاء علاقة صداقته بالمغني وعضو لجنة تحكيم "ذافويس تركيا"، بعدما تجاهل هذا الأخير الترويج للجزء الثاني من الفيلم الذي يلعبان فيه دور البطولة، وحقق نجاحا كبيرا في جزئه الأول، الأمر الذي ساهم في عدم تحقيقه النجاح المرتقب، في القاعات السينمائية.

وكانت صداقة قوية تجمع النجمين مراد بوز وبراق اوزجفيت، خصوصا بعد تعاملهما في الجزء الأول من فيلم "اخي"، إذ عرفت تلك الفترة تداول فيديو خاص لهما، يقدمان حلوى "البقلاوة" للجمهور في تركيا.

يشار أن الفنانة المغربية كريمة غيت كانت ضمن فريق مراد بوز، خلال مشاركتها في برنامج "ذا فويس تركيا"، خلال موسمه الماضي، إذ تمكنت من ربط علاقة صداقة معه بعد ذلك.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: نجم شهير ينهي صداقته بمدرب كريمة غيت في "ذا فويس تركيا" بسبب فيلم" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق