منوعات صدمة لحماقي في «ذا فويس».. متسابقون أحرجوا نجوم برامج اكتشاف المواهب

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
مصر اليوم حيث ملخص

تسبب عدد من المتسابقين في برامج اكتشاف المواهب في إحراج فنانين كبار، آخرها تعليق إحدى مشتركات برنامج «ذا فويس» على طلب حماقي يدها للخطبة على الهواء.

علقت متسابقة برنامج «ذا فويس» شيماء عبد العزيز على تقديم عضو لجنة التحكيم محمد حماقي خاتما لها وخطوبتها من أجل الانضمام لفريقه، قائلة إنها صدمت في البداية من تصرف المطرب وذهلت بسبب ردة فعله على غنائها، ولكن ما فعله نال إعجابها وأسعدها خاصة أنه لم يكن سوى تعبير عن إعجابه بغنائها ورغبته في ضمها لفريقه ولكن بطريقته، ولم يكن عرض زواج حقيقي.

وأضافت متسابقة «ذا فويس» أن حماقي متزوج والأمر كله عبارة عن طريقة لإقناعها بالانضمام إلى فريقه خلال الحلقة الثانية من البرنامج، ولم تستطع الرفض بعد ذلك التصرف، وكشفت مفاجأة تبدو أنها محرجة لمدربها، حين قالت إنها كانت ترغب في الانضمام إلى فريق أحلام خاصة أنها تحبها وتفضل طريقتها وأسلوبها في الغناء، ولكنها تقدر كل المدربين.

4557619_1519370345

شيماء لم تكن أولى المتسابقين الذين يسددون ضربات محرجة لأعضاء لجان تحكيم برامج اكتشاف المواهب،  فبعض النجوم وقعوا في فخ المواقف المحرجة على الهواء، ومن بينهم نجوى كرم وإليسا وأحلام ونانسي عجرم.

نجوى كرم
في عام 2017، أحرج المتسابق السوري، محمد الخطيب، النجمة نجوى كرم عضو لجنة تحكيم برنامج Talent Arabs Got خلال تواجده على المسرح، فبعد انتهاء أدائه بمستوى أبهر خلاله لجنة التحكيم، قال المتسابق لنجوى كرم: «أحب أقولك شغلة إنتي بتذكريني بستي»، مما دفع زملائها والجمهور للضحك.

ولكن نجوى كانت ذكية وهو ما دفعها أن تتجاوب مع المتسابق في الحديث، وقالت: «هي ستك طيبة فرد»، واستكمل: «الله يرحمها هي توفت»، ثم أوضح أن جدته كانت تحبها لمواويلها الجبلية، ثم قالت الفنانة اللبنانية: «آه لولا العيش والملح مع ستك!» ثم أعطته صوتها.

أحلام
صحح المتسابق اليمني عبدالله الخليفي معلومة أوردتها الفنانة أحلام في برنامج «أراب أيدول» بموسم عرضه في 2016، وذلك بعد أدائه أغنية «كلمة ولو جبر خاطر»، حين سألته أحلام سؤالا لم يكن في محله، قائلة: «أنت من وين؟.. غنيت أغنية سعودية»، فرد عليها: «الأغنية للفنان اليمني محمد سعد عبدالله»، لتتدارك أحلام الموقف، وتسأله عن سبب غنائه للموال في البداية. 

وعبر رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن صدمتهم من جهل أحلام على حد وصفهم، وعدم معرفتها هذه الأغنية اليمنية التي اشتهرت بأصوات عدد من الفنانين، أبرزهم عبادي الجوهر، معتبرين في الوقت نفسه أن أي عضو لجنة تحكيم في برامج المواهب لابد أن يكون ملمّا بتاريخ الموسيقى في المنطقة بشكل جيد، على حد قولهم.

9998795520

إليسا
شهدت إحدى حلقات برنامج «إكس فاكتور» قيام أمل عتبي، إحدى المتسابقات، بإحراج الفنانة اللبنانية إليسا، بعد رفضها من قبل لجنة التحكيم كلها، وحاولت إليسا أن تخفف من حجم خسارتها، فقالت لها مازحة «كفاية إنك جيتي رحلة على لبنان، عملتي مشوار، هل هي أول مرة تيجي إلى لبنان»، وردت المتسابقة: «لا ثاني مرة»، فتابعت إليسا: «عملتي مشوار حلو، يكفي إنك جيتي زيارة على لبنان»، فما كان من المتسابقة إلا أن ردت عليها بعنف، قائلة: «أنا جيت على لبنان، ماجتش عندك إنتي»، لتبدو ملامح الارتباك على إليسا بشكل واضح.

نانسي عجرم
تعرضت النجمة اللبنانية، نانسي عجرم، في آخر حلقات برنامج «أراب أيدول» بالعام الماضي، لموقف محرج، بعد زلة لسان لها، أثناء تعليقها على أداء المشترك عماد محمد، إذ لم تقتنع المطربة اللبنانية بغناء المتسابق من أول مرة، وطلبت منه أن يكرر تجربته حتى تعطيه الفرصة كاملة، وقالت: «هو بيغني وهو مزنوق»، لتضحك أحلام بشكل خافت، حتى انفجر الجميع في الضحك، وحين أرادت نانسي أن تتدراك الموقف زادته سوءًا، إذ قالت: «مزنوق فنيًا»، مما دفع الجميع للضحك بشكل هيستيري.

أراب أيدول

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات صدمة لحماقي في «ذا فويس».. متسابقون أحرجوا نجوم برامج اكتشاف المواهب" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق