منوعات حميد الشاعري يعود من جديد للثنائيات الغنائية.. يحضر لمفاجأة مع حكيم وأبو

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث يعود من جديد النجم حميد الشاعري والمُلقب بالكابو، ورائد موسيقى جيل التسعينيات والثمانينيات، بثنائيات جديدة مع حكيم وأبو، ليستكمل بها مسيرته في التعاون «الدويتوهات».

انتهى الفنان حميد الشاعري في الفترة الأخيرة من تسجيل أغنية جديدة، وعد بأن تكون مفاجأة موسيقية من العيار الثقيل، ويشاركه فيها نجم الأغنية الشعبية حكيم وتحمل الأغنية اسم «أنا ملهوف عليكي»، من كلمات أمل الطاير وتوزيع وألحان حميد الشاعرى، وسيتم تسجيلها خلال الأيام المقبلة، بعد أن قام الثنائى بعقد جلسة عمل، اتفقا خلالها على كل التفاصيل الخاصة بالأغنية.

كما استقر حميد على تقديم أغنية جديدة يشاركه فيها المُطرب «أبو» وذلك بعد نجاح أغنيته الأخيرة «3 دقات»، ومن المُقرر أن يقوم «أبو» بتلحين الأغنية والشاعري بتوزيعها، فيما كتب كلماتها الشاعر الغنائي أمل الطائر، ومن المقرر أن يسجل الثنائي الأغنية أيضا خلال الأيام المقبلة، على أن يتم طرحها فى موسم «شم النسيم»، ومن المقرر أن يتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب (3D) فى استديو الشاعري بالرحاب.

ويعد الفنان حميد الشاعري أحد المهرة في اكتشاف المواهب الغنائية الشابة، وذلك من خلال تسليط الضوء عليها وتقديمها للساحة الغنائية المصرية والعربية، ومن بين هؤلاء من أصبحوا نجوم الغناء في الوطن العربي حاليا، فأعماله مع عمرو دياب، مصطفى قمر، إيهاب توفيق، حكيم، هشام عباس، علي حميدة، حمادة هلال ومحمد حماقي، علامة بازة في مشوار كل منهم، إذ قام بتوزيع وتلحين أغلب أعمالهم الفنية، واتفق مؤخرا مع حكيم على تقديم مجموعة من الأغاني الثنائية وتكثيف التعاون بينهما، خاصة أنهما تجمعها صداقة قوية منذ بداياتيهما الفنية.

واشتهر الشاعري بتقديم الثنائيات الغنائية أو «الدويتوهات»، إذ قدم الكثير من الأغنيات الناجحة بهذه الطريقة في فترة الثمانينات والتسعينات، واعتاد أن يشارك زملاءه النجاحات ولم يعاني من المشكلة التي يعاني منها البعض بأنه فنان يريد أن يأخذ «السوكسيه» بمفرده، فقدم الكثير من الثنائيات الناجحة من بينها أغنية «عيونك أمهات وبيوت» التي شاركه فيها الغناء الفنان حسن عبد المجيد، وتم إصدارها ضمن ألبوم عيونك عام 1989، وهي أغنية كلمات هاني الصغير وألحان سعيد عميره وتوزيع حميد الشاعري.

وقدم حميد عام 1989 أيضا دويتو مع الفنانة سيمون وهي أغنية «بتكلم جد» والتي تم تصويرها على طريقة الفيديو كليب وهي أغنية من كلمات جمال عبد العزيز وألحان وتوزيع حميد الشاعري، فيما تعد ثنائيته مع الفنان هشام عباس والتي أنتجتها شركة مزيكا وهي أغنية «عيني»، من أشهر الفيديو كليبات في فترة التسعينيات، وشهد الكليب أول ظهور للفنانة مي سليم كانت وقتها موديل في الكليب، ولعل الدويتو الذي قدمه وقتها أيضا مع الفنان مصطفي قمر وهي أغنية «واه يا غزالي» كان من بين علامات هذه الفترة وحقق بها نجاحا كبيرا، وأنتجته أيضا شركة مزيكا.

وشارك الشاعري العديد من الشباب في ثنائيات غنائية كان من بينهم مجموعة الثنائيات التي قدمها مع الشاعر مصطفى شوقي، في أغنيات «أحلى هدية»، «بنت بلادي»، و«نسيان»، كما قدم دويتو آخر مع المطربة الشابة أسماء من ليبيا من خلال أغنية «ليل طويل»، وقدم أغنية «الحب لينا» مع الفنانة والمذيعة الشابة سلمى صباحي، وأغنية مع التونسية ليندا وهي «أخذ قلبي».

وبعد غياب طال عن الساحة الفنية عاد الفنان الليبي الأصل العام الماضي بأغنيه «اضحك أنت»، وتم تصويرها على طريقة الفيديو كليب، وجمعته مع الشباب نبيل وساندرا ونغم ومصطفى شوقي، نجوم شركة «فري ميوزيك» لصاحبها المُنتج نصر محروس، وكتب كلمات الأغنية وأخرجها نصر محروس نفسه، ولحنها مصطفى شوقي وقام بالتوزيع الموسيقي أمير محروس، وحققت الأغنية نجاحا كبيرا على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حيث تخطت المليون مشاهدة.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات حميد الشاعري يعود من جديد للثنائيات الغنائية.. يحضر لمفاجأة مع حكيم وأبو" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق