اخر الاخبار بالفيديو.. مرسيدس تسقط في قبضة «التنين الصيني»

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استحوذت شركة “جيلي” الصينية على 9.7% من شركة “دايملر إيه جي” مالكة علامة “مرسيدس بنز” للسيارات مقابل تسعة مليارات دولار أمريكي في صفقة تعكس توسع “جيلي” في سوق السيارات الأوروبية المتميزة.

ذكر تقرير موقع “Deutsche Welle” اليوم، أن شركة “جيلي” الصينية بهذه الصفقة أكبر مساهم في شركة السيارات الألمانية العملاقة، كما تعكس الصفقة توسع الشركة الصينية في سوق السيارات الأوروبية المتميزة.

وأضاف أن المستثمرين المؤسسين احتفظوا بما يقرب من 71% من أسهم “دايلمر”، وتمتلك “جيلي” الصينية شركة “فولفو” السويدية للسيارات، كما تمتلك شركة “لندن” للسيارات الكهربائية صانعة سيارات الأجرة السوداء الشهيرة، كما تستحوذ على 49% من أسهم شركة “بروتون الهاليزية” للسيارات، هذا بالإضافة إلى امتلاكها حصة مسيطرة في ماركة “لوتس للسيارات” الرياضية البريطانية، فضلا على شركة “ترافوجيا” التي ستقوم بإنتاج السيارات الطائرة.

طفلا في الرابعة من عمره يقود سيارة مرسيدسشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. مرسيدس تسقط في قبضة «التنين الصيني»" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق