منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم الفارس علي الخرافي يحقق المركز الأول بالشوط الثاني في بطولة «الدرعية»

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

http://wtne.ws/6qCtvw X
dot4line
2018/12/01    03:50 ص

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
الفارس علي الخرافي يحقق المركز الأول بالشوط الثاني في بطولة «الدرعية»

(كونا) - حقق الفارس الكويتي علي الخرافي الجمعة المركز الاول بالشوط الثاني من فعاليات بطولة (الدرعية الدولية لقفز الحواجز) لليوم الثاني في (الرياض).
وجاء الفارس السعودي رمزي الدهامي في المركز الثاني من نفس الشوط فيما حل الفارس الكويتي راكان الحساوي ثالثا.
ونجح الفارس السعودي سعد العجمي في تحقيق المركز الاول نتيجة الشوط الأول فيما ذهب المركز الثاني للفارس السعودي صالح بن عميرة والمركز الثالث للفارس السعودي عبدالعزيز الحقباني.
واختتمت الفعاليات بإقامة الشوط الثالث والذي ذهبت نتيجته للفارس السعودي رمزي الدهامي بينما حل في المركز الثاني الفارس السعودي عبدالله الشربتلي وفي المركز الثالث الفارس الايطالي نتالي.
وكانت بطولة (الدرعية الدولية لقفز الحواجز) انطلقت في الرياض يوم امس الخميس بمشاركة كويتية وتستمر لمدة ثلاثة أيام ضمن جولات الدوري العربي للفروسية المؤهلة إلى كأس العالم 2019.
ويشارك في البطولة أكثر من 93 فارسا و147 جوادا يمثلون تسع دول هي السعودية والكويت والإمارات والبحرين ومصر والأردن والجزائر وبولندا وايطاليا.


المزيد من الصورdot4line


هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم الفارس علي الخرافي يحقق المركز الأول بالشوط الثاني في بطولة «الدرعية» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا