منوعات / صحيفة المناطق

اخبار السعودية اليوم: مدني المدينة: انتشال جثة طفل والبحث عن اثنين آخرين فقدوا بسيول وادي سما

صحيفة المناطق: عثرت فرق الدفاع المدني بمحافظة ينبع على طفل متوفى يبلغ من العمر ٩ سنوات داخل وادي سما بمركز تلعة نزا فيما لا تزال عمليات البحث مستمرة عن طفل وطفلة مفقودين.

وتفصيلاً، أوضح حساب الدفاع المدني عبر حسابه الرسمي: أن مدني المدينة المنورة يعثر على طفل متوفى يبلغ من العمر ٩ سنوات في وادي سما بتلعة نزا نسأل الله له الرحمة ولا زالت عمليات البحث مستمرة عن طفل وطفلة بمشاركة فريق السلام التطوعي.

وكانت الأمطار الغزيرة التي هطلت على محافظة ينبع بجميع مراكزها وقراها قد تسببت في إنقاذ 40 شخصاً محتجزاً وحدوث التماسات وتوقف مصاعد واحتجازات ومفقودين فيما تواصل فرق الدفاع المدني بمشاركة طيران الأمن التعامل مع الاحتجازات بوادي سما بتلعة نزا حيث تم العثور على 8 مفقودين منهم 5 أشخاص تم العثور عليهم عن طريق طيران الأمن ومازالت فرق الدفاع المدني وطيران الأمن يسعيان للبحث عن ٣ مفقودين.

هذا المحتوي ( اخبار السعودية اليوم: مدني المدينة: انتشال جثة طفل والبحث عن اثنين آخرين فقدوا بسيول وادي سما ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( صحيفة المناطق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو صحيفة المناطق.

قد تقرأ أيضا