منوعات / المواطن

المواطن الزمالك والاتحاد .. الدفاع السكندري وإهدار كاسونجو للفرص الأبرز

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - مروة نبيل

شهدت مباراة الزمالك والاتحاد في إياب دور الـ16 من كأس زايد للأندية الأبطال، مفاجأة كبرى بعدما نجح الفريق السكندري في الإطاحة بالقلعة البيضاء بركلات الجزاء.

وكانت مباراة الزمالك والاتحاد في ذهاب دور الـ16، قد انتهت بفوز القلعة البيضاء بهدف دون رد، وتمكن الفريق السكندري من الفوز بالنتيجة ذاتها في لقاء الإياب، ليلجأ الحكم إلى لعب ركلات الجزاء التي ابتسمت لكتيبة المدرب حلمي طولان.

وتفوق مدرب الفريق السكندري، حلمي طولان على المدير الفني للقلعة البيضاء، السويسري كريستيان جروس في مباراة الزمالك والاتحاد بكأس زايد للأندية الأبطال، بعدما فرض أسلوب لعبه، وقدم لاعبوه أداءً تكتيكيًا مميزًا.

وقدم لاعبو الفريق السكندري أداءً دفاعيًا مميزًا في مباراة الزمالك والاتحاد بالأمس، ونجح حلمي طولان في إيقاف مصادر خطورة القلعة البيضاء، عن طريق الضغط القوي والعمل على إبعاد المسافات بين الخطوط، ليحرم كتيبة جروس من الأداء الجماعي.

واعتمد طولان على تغيير مركز لاعبه رزاق سيسه من الجناح الأيسر إلى الأيمن، ما تسبب في إرباك لاعبي القلعة البيضاء، ونجح في صناعة هدف مباراة الزمالك والاتحاد الذي سجله اللاعب بناهيني.

وواصل الكونجولي كابونجو كاسونجو إهدار الفرص السهلة بغرابة شديدة في مباراة الزمالك والاتحاد بإياب دور الـ16، كما وقع في التسلل عدة مرات، ما ساهم في إضاعة الفرص أيضًا، الأمر الذي أغضب الجماهير.

واتسمت لمسات كاسونجو في مباراة الزمالك والاتحاد بعدم الدقة، وظهر عدم تعاونه مع اللاعبين في بناء الهجمات، ورغم ظهوره بمستوى سيئ، إلا أنه استمر في الملعب حتى الدقيقة 89.

وتراجع أداء لاعبي القلعة البيضاء البدني في مباراة الزمالك والاتحاد بكأس زايد، نتيجة اعتماد جروس على عدد معين من اللاعبين دون اتباع سياسة التدوير.


شاركنا بتعليقك

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

هذا المحتوي ( المواطن الزمالك والاتحاد .. الدفاع السكندري وإهدار كاسونجو للفرص الأبرز ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا