اخر الاخبار الخائنون لشركائهم يفضلون هذه التطبيقات ولا يحبذون واتساب!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخيانة الزوجية هي أقسى أنواع الخيانة، وكثيراً ما يتعرض الرجال والنساء لهذا النوع من الغش، وقد سهلت وسائل الاتصال الحديثة من ذلك، سواء عبر أجهزة الحاسوب المتطورة أو تطبيقات الهاتف.

وغالباً ما يفتش الأزواج ويتعقبوا شركاءهم على تطبيقات شهيرة من أجل كشف خيانة شركائهم الذين يشعرون منهم بالغش، مثل “فيسبوك” و”إنستقرام” و”واتساب” ولكن وفقاً لدراسة حديثة فإن الغشاشين يستخدمون هذه التطبيقات في العادة، ولكنهم يستخدمون “سناب شات” وتطبيق “Kik الكيك ماسنجر”، وهو تطبيق مراسلة فورية مجاني للهواتف النقالة، والتطبيق متاح في معظم أجهزة الجوال الذكية.

وجاءت الدراسة، التي أجريت على 2000 شخص، بنتيجة أن 28% من الخائنين يستخدمون كيك ماسنجر، ويليها سناب شات بنسبة 23%، بينما جاء “فيسبوك” بنسبة 18%، فيما جاء “واتساب” في المركز الأخير بنسبة 10%.

ووفقاً لصحيفة “ذا صن أون لاين” البريطانية، فقد شهد تطبيقا “كيك ماسنجر” و”سناب شات” ارتفاعا في استخدامهما في ذلك الغرض، لما فيهما من خصوصية من المرسل والمستلم، مما يساعد في عدم كشفهما.

أخبار سيدتي.. سناب شات يدمر العلاقة الزوجية والمحامية رنا الدكنان تشرح الأسبابشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار الخائنون لشركائهم يفضلون هذه التطبيقات ولا يحبذون واتساب!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق