الارشيف / منوعات / الوطن المصرية

الوطن: حبس طالبين 4 أيام لقتلهما شاب إثر نشوب خلافات بينهم في كفر الشيخ

قررت نيابة بندر كفر الشيخ، حبس طالبين لقتلهما شاب، إثر نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات قديمة، حيث تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

وكان اللواء أحمد صالح، مدير أمن كفر الشيخ، قد تلقى إخطاراً من العميد محمد عمار، مدير إدارة البحث الجنائي، يفيد وصول "رمضان.ع.ع"، 20عاماً، حاصل على دبلوم، ومقيم بقرية "الحمراوي" التابعة لمركز كفر الشيخ، إلى المستشفى العام مصابًا بجرح قطعي بالفخذ الأيسر، وتوفى عقب وصوله.

وتبين من التحريات التي أجراها المقدم محمد صادق، رئيس مباحث قسم أول كفر الشيخ ومعاونوه، تحت إشراف العميد محمد عبد الوهاب، رئيس مباحث المديرية، نشوب مشاجرة بين المجني عليه و"م.أ.إ" 19 عاماً، طالب بالمدرسة الثانوية الزراعية، و"م.ع.ع" 18 عاماً طالب بالمعهد الثانوي الأزهري، ومقيمان بمدينة كفر الشيخ، وذلك لوجود خلافات بين أحد أصدقاء المجني عليه والمتهم الأول.

كما كشفت التحريات عن حدوث مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة بين المتهمين والمجني عليه، قام على إثرها المتهم الأول بطعن المجني عليه بسلاح أبيض "كتر" أدت إلى الإصابة التي أودت بحياته، وتم نقله إلى المستشفى وتوفى عقب محاولة إنقاذه وتم القبض عليهما، وضبط الأداة المستخدمة في الجريمة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة التي أمرت بحبسهما 4أيام على ذمة التحقيقات.

 

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: حبس طالبين 4 أيام لقتلهما شاب إثر نشوب خلافات بينهم في كفر الشيخ" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا