الوطن: "الأرصاد" تحذر من انخفاص درجة الحرارة بداية من يوم الأحد المقبل

الوطن المصرية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية، أن يسود اليوم الجمعة، طقس دافئ على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، حار على جنوب الصعيد نهارًا شديد البرودة ليلا.

وأكد محمود شاهين، مدير مركز التحاليل بهيئة الأرصاد الجوية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" على فضائية "إكسترا نيوز"، على ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على أغلب الأنحاء يصاحبها سقوط أمطار خفيفة على جنوب سيناء ومناطق من جنوب البلاد.

وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا وفي الشوائب العالقة نهارًا على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة أحيانا، والرياح أغلبها شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة.

وحذر شاهين، جميع المواطنين أنهم مهما شعروا بارتفاع في درجات الحرار خلال ساعات النهار، يجب استمرار ارتداء الملابس الشتوية على مدار اليوم.

وسجلت درجات الحرارة: 

القاهرة العظمى 24 والصغرى 14

الإسكندرية 21 والصغرى 11

شرم الشيخ 28 والصغرى 18

أسوان العظمى 32 والصغرى 13

الوادي الجديد العظمى 32 والصغرى 13.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (الوطن المصرية ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي الوطن المصرية ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "الوطن: "الأرصاد" تحذر من انخفاص درجة الحرارة بداية من يوم الأحد المقبل" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق