تونس اليوم موعد إعادة استغلال ملعب 15 اكتوبر ببنزرت

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

  رياضة
img.jpg

كشف والي بنزرت، محمد قويدر، أنّ تسليم ملعب 15 اكتوبر لفائدة النادي الرياضي البنزرتي لاستغلاله مجددا بعد خضوعه لاشغال تهيئة على مدى سنتين، سيكون في غضون النصف الثاني من شهر جويلية 2018.
واضاف قويدر خلال زيارة ميدانية، أمس، ان السلطات الجهوية حرصت منذ بداية الاشغال، المقدّرة عتماداتها الجملية بحوالي 5 مليون دينار، على تسريع وتيرتها والتدقيق في مدى الالتزام بكراس الشروط الفنية.
ولاحظ ان اشغال التهيئة العامة شملت الى جانب اعادة تعشيب الارضية الرئيسية للمركب تجديد حجرات الملابس وقاعات الاستحمام والمنصّة المخصّصة لوسائل الإعلام والمنصّة الشرفيّة وتركيز اللوحة اللامعة وتركيز الانارة وتركيز مدخل لللاعبين وتهيئة المدارج ومحيطها الداخلي والخارجي وتهيئة مضمار الميدان و بنك البدلاء.
وافاد بأنّه تمّ الاتفاق على تكفّل المقاولات المنجزة بالخصوص لأرضيّة الميدان المعشّبة الرئيسيّة، بالقيام بكافّة الإصلاحات الضروريّة طيلة سنة كاملة.
واشار في ذات السياق الى ان الجهة انطلقت في تامين انجاز مشروع اعادة تعشيب وتهيئة الملعب الفرعي وتدارك التاخير عبر التنسيق مع المصالح البلدية والفنية المعنية.
وثمّن رئيس النادي البنزرتي، عبد السلام السعيداني، بالمناسبة، المجهود الجهوي المبذول داعيا الى التسريع في اشغال الملعب الفرعي وتغييره بالجيل الخامس من العشب الاصطناعي عوضا عن العشب الطبيعي.


هذا المحتوي ( تونس اليوم موعد إعادة استغلال ملعب 15 اكتوبر ببنزرت ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق