اخبار البورصة اليوم : السيرة الذاتية لعمرو طلعت وزير الاتصالات الجديد

جريدة البورصة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار البورصة اليوم حيث تولي المهندس عمرو طلعت مدير شركة IBM في مصر منصب وزير الاتصالات خلفا للمهندس ياسر القاضي، وذلك في التشكيل الوزاري الجديد للحكومة.

وقد كلف رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي المهندس مصطفى مدبولي وزير الإسكان بتولي رئاسة الحكومة وتشكيل حكومة جديدة، ومن المتوقع ان تؤدي الحكومة الجديدة اليمين الدستوري أمام الرئيس السيسي خلال ساعات قليلة

بتولى عمرو طلعت حقيبة وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات سيصبح الوزير التاسع في تاريخ وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات منذ تاسيسها في عام 1999 .

وكان طلعت يشغل منصب المدير العام لشركة آي بي إم مصر IBM منذ عام ٢٠١٠. وقد انضم طلعت إلى شركة آي بي إم IBM عام ١٩٨٨، ثم تقلد العديد من المناصب الاستراتيجية بالشركة حتى أصبح المدير العام لفرع الشركة فى مصر.

حصل طلعت على درجة الماجستير فى علوم الحاسب الآلى من جامعة إلينوى بالولايات المتحدة ثم درجة الماجستير فى إدارة الأعمال ثم درجة الدكتوراه فى الإدارة الاستراتيجية من جامعة باريس وكان قد حصل على بكالوريوس الهندسة الكهربائية من جامعة القاهرة.

 

هذا المحتوي ( اخبار البورصة اليوم : السيرة الذاتية لعمرو طلعت وزير الاتصالات الجديد ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( جريدة البورصة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو جريدة البورصة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق