اخر الاخبار بالصور.. «ليكزس» تخترق أعالي البحار بيخت رياضي بمواصفات مذهلة!

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تبني شركة ليكزس اليابانية الشهيرة يختا رياضيا فاخرا يبلغ طوله 42 قدماً، ومن المنتظر طرحه في الأسواق ابتداء من العام المقبل، حيث من المنتظر أن يجمع بين الأداء المذهل والفخامة، حيث تم اعتباره واحدا من أفضل القوارب الرياضية.

+ صورة واحدة

وبحسب صحيفة “ذا صن” البريطانية، يبدو أن شركة السيارات الشهيرة قد قررت اختراق أعالي البحار بقوة حيث أعلنت عن نسخة مذهلة من اليخت، والذي يجسد المزيج بين الأداء والرفاهية، ومن المنتظر أن ينافس مرسيدس وبورش واستون مارتن وبوغاتي في صدارة قائمة التسوق الخاصة بالأثرياء.

ويمتاز هذا الطراز بوجود 8 أسطوانات V8 بسعة 5.0 ليتر، وبسعة قصوى تبلغ 49 ميلاً في الساعة، وبالطبع لم يتحرك بسرعة فائقة مثل سياراتهم، ولكن على مستوى الماء هذا هو الحد الأخير، ووفقا لـ “ليكزس” فالقارب سيمتد طوله 42 قدماً ويمتد بمساحة 65 قدماً.

يستطيع اليخت الفاخر أن يحمل ما يصل إلى ثمانية أشخاص، ويتم التحكم فيه بالكامل بواسطة شاشة تعمل باللمس مثبتة على كرسي القبطان، ويمكن تشغيلها من جهاز آيباد، و تحت السطح الرئيسي، يوجد مقصورة ركاب مريحة من الخشب والزجاج،كما تحتوي الكابينة على أريكة ذات ستة مقاعد وطاولة طعام ومنطقة ترفيهية مع مساحة إضافية للموقد ذي الشعلتين والثلاجة.

كما يضم طرف القارب دشا كامل الحجم ليتمتع الضيوف بالانتعاش بعد الغطس في المحيط، وقال جوش دلفور، أحد المسؤولين في الشركة: “لم يكن هناك أي قارب يشبه هذا الحجم وهذا التعقيد”.

و في حين لم يتم الكشف عن أي سعر رسمي ليخت ليكزس الجديد، إلا أن بعض الخبراء في هذا المجال يتوقعون أن بيلغ سعره من 1.5 إلى مليوني جنيه إسترليني.

الجدير بالذكر أن “ليكزس” هي علامة سيارات فاخرة يابانية، وهي أحد أقسام شركة تويوتا اليابانية.

أحلى لقطه من فلم جاك سباروةmp4شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالصور.. «ليكزس» تخترق أعالي البحار بيخت رياضي بمواصفات مذهلة!" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق