اخر الاخبار بالفيديو.. مجرم يحاول قتل شاهد في المحكمة

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية فيديو مروع مدته ثوان يظهر مجرما من إحدى العصابات المسلحة وهو يحاول أن يقتل أحد شهود العيان بقلم داخل أروقة المحكمة قبل أن يسيطر رجال الأمن على الوضع ويطلقوا النار عليه.

وأفادت الصحيفة أنه تم قتل المجرم المعروف باسم “سيالي أنجيلاو”، و البالغ من العمر 25 عاماً في قاعة المحكمة في مدينة سولت ليك في عام 2014، ولكن لم يفرج عن الفيديو للنشر إلا أمس الإثنين عن طريق قاض فيدرالي.

وتظهر اللقطات المروعة عضو عصابة “كريبس” وهو يأخذ قلما ويتوجه إلى منصة الشهود بهدف طعن الشاهد بالقلم، ولكن قام نائب المارشيل بإطلاق أربع طلقات سريعة على “أنجيلاو”، مما أدى الى سقوطه، وقد وجد مكتب التحقيقات الفيدرالي أن إطلاق النار كان مبرراً بموجب القانون، لكن عائلة “أنجيلاو” تعتقد أن هيئة المحلفين يجب أن ترى الفيديو ليقرروا ما إذا كان المارشال قد استخدم القوة المناسبة.

الجدير بالذكر أن المتهم كان متورطا في عدد من القضايا التي تضم السطو المسلح والقتل ضمن التنظيم العصابي “كريبس”.

مشهد مروع لعصابة تجبر شاب وابن عمه لحفر قبرهما بإيديهما لاعدامهماشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار بالفيديو.. مجرم يحاول قتل شاهد في المحكمة" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق