اخبار فلسطين اليوم الوفد الأمني المصري يدين استهداف موكب الحمد الله

وكالة صفا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخبار فلسطين اليوم حيث أدان الوفد الأمني المصري الثلاثاء محاولة استهداف موكب رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله شمالي قطاع غزة اليوم، مؤكدا بقاءه في قطاع غزة.

وشدد الوفد في بيان وصل "صفا" على استمرار الجهود المصرية في إنهاء الانقسام وإتمام المصالحة.

وثمن الوفد المصري موقف الحمد الله باعتباره هذا الحادث لن يزيدهم إلا اصرار على إنهاء الانقسام واتمام المصالحة، ووصفه بالموقع الوطني.

وعاد الوفد الأمني المصري إلى قطاع غزة ظهر يوم الأحد عبر حاجز بيت حانون/ إيرز شمال القطاع بعد مغادرته قبل أيام، في إطار استكمال متابعة تنفيذ اتفاق المصالحة الفلسطينية الداخلية المبرم بين حركتي حماس وفتح برعاية مصرية في 12 أكتوبر الأول 2017.

وتعرض موكب الحمد الله لتفجير عبوة ناسفة على جانب الطريق أثناء مرور موكبه قادما من معبر بيت حانون شمال القطاع، للمشاركة في افتتاح محطة معالجة الصرف الصحي.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (وكالة صفا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي وكالة صفا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخبار فلسطين اليوم الوفد الأمني المصري يدين استهداف موكب الحمد الله" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق