الارشيف / منوعات / وكالة أبنا

العالم اليوم ناشطون ينظمون "الاعتصام الأسبوعي" أمام سفارة آل سعود في لندن

اعتصم ناشطون يوم الأربعاء 27 يونيو 2018 أمام السفارة السعودية في العاصمة البريطانية في لندن، مجددين مواقف التنديد بالسياسات السعودية التي وصفوها بالعدوانية، لاسيما مع استمرارها في الحرب على اليمن واستمرار التدخل في شؤون البحرين.

ابنا: اعتاد النشطاء على إقامة هذا الاعتصام منذ مارس ٢٠١١م بعد دخول قوات درع الجزيرة السعودية للبحرين لقيادة أكبر عمليات القمع والاضطهاد ضد ثورة البحرين التي انطلقت في ١٤ فبراير ٢٠١١م.

ورفع المعتصمون لافتات نددت بالدور البريطاني في دعم الأنظمة الخليجية القمعية، بما في ذلك استمرار صفقات التسلح مع النظامين السعودي والخليفي، رغم التقارير الحقوقية التي أكدت استعمال أسلحة بريطانية ضد المدنيين في الحرب على اليمن.

وهتف المتظاهرون وسط الاعتصام بشعارات دعت النظام السعودي لوقف حربه “العدوانية” على اليمن، والكف عن دعم النظام الخليفي بسحب قواته العسكرية من البحرين وعدم التدخل في شؤونها الداخلية.

..................


هذا المحتوي ( العالم اليوم ناشطون ينظمون "الاعتصام الأسبوعي" أمام سفارة آل سعود في لندن ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

قد تقرأ أيضا