الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن منتخب البرازيل .. تعلم الدرس جيدًا

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - محمد سمعه

نجح منتخب البرازيل في التأهل لدور ثمن نهائي من بطولة كأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد الفوز على المنتخب الصربي بثنائية دون رد ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وسعى منتخب البرازيل إلى تحقيق الفوز الثاني له في بطولة كأس العالم روسيا 2018 وذلك عقب الفوز الصعب والمتأخر على منتخب كوستاريكا بهدفين دون رد في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة.

وتعلم منتخب البرازيل بقيادة مدربه المخضرم تيتي الدرس جيدًا مما حدث في مونديال 2014، حيث اعتمد المنتخب البرازيلي وقتها على اللاعب نيمار دا سيلفا نجم نادي برشلونة في ذلك الوقت من أجل قيادة السيليساو للتتويج بلقب كأس العالم.

أما منتخب البرازيل المشارك حاليًا في بطولة كأس العالم 2018 فيضم أكثر من نجم أثر ولعب بشكل جيد مع ناديه مثل البرازيلي فيليب كوتينيو لاعب نادي برشلونة الإسباني ومواطنه روبيرتو فيرمينيو لاعب نادي ليفربول الإنجليزي.

ويذكر أن منتخب البرازيل سيواجه نظيره منتخب المكسيك في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم في الأسبوع المقبل.

وكان منتخب البرازيل تُوج بآخر ألقابه في بطولة كأس العالم في عام 2002 في كوريا واليابان حيث فاز في المباراة النهائية على حساب منتخب ألمانيا بنتيجة هدفين دون رد سجلهما نجم الكرة البرازيلية السابق رونالدو.

ويذكر أن منتخب البرازيل كان ودع بطولة كأس العالم عام 2014 من دور نصف النهائي بعد خسارته التاريخية أمام منتخب ألمانيا بسباعية مقابل هدف في لقاء شهير أقيم على ملعب الماراكانا.

ويأمل جمهور منتخب البرازيل في أن يستغل السيليساو خروج حامل اللقب منتخب ألمانيا من أجل المضي قدمًا نحو الفوز بسادس ألقاب البرازيل في بطولة كأس العالم والتي بدأت في عام 1958 بالسويد ثم في عام 1962 بتشيلي ثم في عام 1970 بالمكسيك وفي عام 1994 بالولايات المتحدة الأميركية ثم في عام 2002.

مختارات حقيقة وفاة ناصر القصبي شاهد.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن منتخب البرازيل .. تعلم الدرس جيدًا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا