الارشيف / منوعات / الحمهورية

تونس اليوم اتهمت بتسفير الشباب إلى بؤر التوتر: إحالة شكاية ضد حركة النهضة إلى قطب مكافحة الإرهاب

  قضايا و حوادث
img.jpg

أفاد الحزب الدستوري الحر بأن الشكاية الجزائية التى كان تقدم بها إلى النيابة العمومية بالمحكمة الإبتدائية بتونس في 16 ماي 2018 والتى اتهم فيها حركة النهضة بالضلوع في تسفير الشباب التونسي إلى بؤر التوتر، تمت احالتها إلى القطب القضائي لمكافحة الإرهاب طبق مقتضيات قانون مكافحة الإرهاب ومنع غسل الأموال.

وأكد في بيان أصدره اليوم الخميس، أن الشكاية التى تقدم بها هى ضد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي ورئيس الحكومة الأسبق على العريض ورئيس الحكومة الأسبق حمادى الجبالى وعضو المجلس التأسيسي الحبيب اللوز وحركة النهضة في شخص ممثلها القانوني وكل من سيكشف عنه البحث.
   
وأضاف أنه تم الإذن بفتح بحث تحقيقي في الملف بواسطة الوحدة الوطنية للأبحاث في جرائم الإرهاب بثكنة الحرس الوطني بالعوينة، وأنه سيتم الإستماع إلى الممثل القانوني للحزب الشاكي وإلى المتهمين وكل من سيكشف عنه البحث من طرف الوحدة المذكورة في الأيام القادمة ، وفق نص البيان.


هذا المحتوي ( تونس اليوم اتهمت بتسفير الشباب إلى بؤر التوتر: إحالة شكاية ضد حركة النهضة إلى قطب مكافحة الإرهاب ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

قد تقرأ أيضا