المواطن مؤشر سوق الأسهم يعاود الهبوط بتداولات تجاوزت 3.6 مليار ريال

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - واس

أغلق مؤشر الأسهم السعودية الرئيسية اليوم منخفضًا 3.08 نقطة ليقفل عند مستوى 8314.19 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 3.6 مليار ريال.
وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 154 مليون سهم تقاسمتها أكثر من 97 ألف صفقة، سجلت فيها أسهم 66 شركة ارتفاعاً في قيمتها, فيما أغلقت أسهم 108 شركات على تراجع.وكانت أسهم شركات الصادرات, والتأمين العربية, وجبل عمر, واللجين, ولازوردي الأكثر ارتفاعاً, أما أسهم شركات الأهلية, والمتحدة للتأمين، وعناية، والوطنية، وأمانة للتأمين فكانت الأكثر انخفاضا في التعاملات, حيث تراوحت نسب الارتفاع والانخفاض ما بين 9.93% و 4.23% .
فيما كانت أسهم شركات دار الأركان, والإنماء, وكيان السعودية, وسابك، والتصنيع هي الأكثر نشاطا بالكمية, كما كانت أسهم شركات الإنماء، وسابك, ودار الأركان، والراجحي، وكيان السعودية هي الأكثر نشاطا في القيمة.
كما أغلق مؤشر الأسهم السعودية الموازية ( نمو ) اليوم منخفضًا 52.39 نقطة ليقفل عند مستوى 3016.06 نقطة, وبتداولات بلغت قيمتها أكثر من 2.5 مليون ريال, وبلغ عدد الأسهم المتداولة أكثر من 14 ألف سهم تقاسمتها 146 صفقة.

مختارات حقيقة وفاة ناصر القصبي شاهد.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن مؤشر سوق الأسهم يعاود الهبوط بتداولات تجاوزت 3.6 مليار ريال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق