المواطن مارسيلو.. يُنقذ جمهور البرازيل قبل مواجهة المكسيك

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمد سمعه

كشف رودريغو لاسمار، طبيب منتخب البرازيل، سبباً عجيباً حول سر إصابة اللاعب البرازيلي مارسيلو في مباراة البرازيل وصربيا والتي أقيمت بالأمس في الجولة الثالثة من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم 2018 في روسيا.

وكان مارسيلو خرج من مباراة البرازيل وصربيا بعد عشر دقائق من انطلاق اللقاء بسبب آلام في منطقة الظهر.

وتحدث طبيب المنتخب البرازيلي عن إصابة مارسيلو قائلاً: من المبكر معرفة السبب الدقيق حول سبب إصابته، ولكن ربما يكون تعرض للإصابة بسبب مراتب السرير في غرفة نومه بفندق إقامة راقصي السامبا.

وأضاف الطبيب لاسمار: حتى الآن كل ما علينا فعله هو انتظار الأيام المقبلة لمتابعة آخر نتائج فحوصات مارسيلو الطبية ولكنه لا يعاني من إصابة وهذا هو الخبر السار.

ويستعد المنتخب البرازيلي في الأسبوع المقبل لمواجهة منتخب المكسيك في دور ثمن النهائي من بطولة كأس العالم 2018، حيث يأمل الجمهور البرازيلي في أن يشارك اللاعب مارسيلو في لقاء المكسيك من أجل اكتمال القوة الضاربة لراقصي السامبا للفوز والعبور إلى دور الثمانية.

وبعدما أكد طبيب منتخب البرازيل أن اللاعب مارسيلو لا يعاني من أي إصابة خطيرة قد يشارك اللاعب بنسبة كبيرة في مباراة المنتخب المكسيكي في دور ثمن النهائي والتي من المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل الموافق الثاني من يوليو.

وكان مارسيلو ساهم بشكل كبير في فوز منتخب البرازيل على منتخب كوستاريكا في الجولة الثانية من المجموعة الخامسة في بطولة كأس العالم، حيث صنع الهدف الأول والذي أحرزه اللاعب فيليب كوتينيو.

يذكر أن اللاعب مارسيلو فاز مع نادي ريال مدريد الإسباني بلقب دوري أبطال أوروبا في موسم 2017-2018 بعد الفوز على نادي ليفربول الإنجليزي في المباراة النهائية بثلاثية مقابل هدف في شهر مايو الماضي في لقاء أقيم في مدينة كييف الأوكرانية.

 

مختارات حقيقة وفاة ناصر القصبي شاهد.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن مارسيلو.. يُنقذ جمهور البرازيل قبل مواجهة المكسيك ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق