الارشيف / منوعات / بوابة الشروق

الوطن العربي ولي عهد أبو ظبي يعزي شيخ الأزهر في وفاة شقيقته - اليوم الخميس 28 يونيو 2018

اخر الاخبار- تلقى فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس حكماء المسلمين، مساء اليوم الخميس، اتصالًا هاتفيًا من ولي عهد أبو ظبي، الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، لتعزيته في وفاة شقيقته.

وأعرب ولي عهد أبو ظبي، خلال الاتصال الهاتفي، عن خالص تعازيه لفضيلة الإمام الأكبر والعائلة الكريمة في وفاة شقيقته، قائلًا: «نحن أهل وعزاؤك عزاؤنا والله أسأل أن يطيل عمرك فضيلتكم ويوفقكم لكل خير».

ومن جانبه، أعرب فضيلة الإمام الأكبر، عن خالص شكره وتقديره لولي عهد أبو ظبي، على اتصاله، مؤكدًا أن هذه أصالة ليست مُستغربة من أبناء «زايد» الأوفياء.

وتوفيت شقيقة فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، رئيس مجلس حكماء المسلمين، صباح أمس الأربعاء، واقتصر العزاء الذي أقيم في الأقصر على الأسرة فقط.

 

 

هذا المحتوي ( الوطن العربي ولي عهد أبو ظبي يعزي شيخ الأزهر في وفاة شقيقته - اليوم الخميس 28 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

قد تقرأ أيضا