سلطانة: حاتم إدار يخرج عن صمته ويوضح حقيقة إشراكه لـ "أدومة" و"نيبا" في "بنات الدنيا"

سلطانة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منوعات من سلطانه حيث أوضح الفنان المغربي حاتم إدار حقيقة إشراكه للشخصية الفيسبوكة "نيبا" وأشهر مثلي بالمغرب "أدومة"، مؤكدا أنه لم يكن مقصودا إشراكهما في الفيديو كليب وأن حياتهما الشخصية لا تهمه.

وكشف إدار في تصريح خص به مجلة "سلطانة" الإلكترونية، أن "أدومة" و"نيبا" أديا أدوارا معينة حسب سيناريو الفيديو الكليب، وأن عملية "الكاستينغ" تمت بشكل عادي، حيث تم اختيارهما حسب احتياج المخرج للشخصيات التي تناسب قصة الفيديو كليب.

واعتبر صاحب أغنية "بنات الدنيا"، أن الإنتقادات التي طالت الأغنية من أناس كان غرضهم الهجوم والإنتقاد السلبي فقط مشيرا إلى أنه يتقبل الإنتقادات فيما مايخض أغنيته بشرط أن تكون "بناءة" قائلا: "منطقيا تاواحد مكايبغي يجبد المشاكل لراسو"

وتعرض حاتم ادار لهجوم كبير من طرف الجمهور المغربي بسبب أغنيته "بنات الدنيا"، كونه يبحث عن "البوز" فقط، بعيدا عن الجودة الفنية، وذلك بسبب الكلمات والكليب.

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (سلطانة ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي سلطانة ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "سلطانة: حاتم إدار يخرج عن صمته ويوضح حقيقة إشراكه لـ "أدومة" و"نيبا" في "بنات الدنيا"" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق