الوطن العربي الإمارات: سنقدم لمحكمة العدل الدولية وثائق تؤكد الأكاذيب القطرية - اليوم الخميس 28 يونيو 2018

بوابة الشروق 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر الاخبار- قال السفير الإماراتي في هولندا، سعيد علي النويس، مساء اليوم الخميس، إن الحكومة القطرية تشوه الحقيقة وتقدم ادعاءات كاذبة.

وأضاف «النويس»، بحسب ما ذكرته فضائية «سكاي نيوز عربية»، في خبر عاجل، منذ قليل، «سنقدم لمحكمة العدل الدولية وثائق تؤكد الأكاذيب القطرية، وتثبت أن ادعاءات الحكومة القطرية تشويه للحقيقة».

وتابع: «الحكومة القطرية لم تقدم أي حجة لطرح قضية في محكمة العدل الدولية، وحل الأزمة لن يكون إلا في الرياض»، مؤكدًا أن القطريين الذين يعيشون في الإمارات يتمتعون بكل المميزات التي يتمتع بها الشعب الإماراتي.

وكانت دول الرباعي العربي؛ مصر، السعودية، الإمارات، البحرين، قد قررت أمس الأربعاء، رفع ملف قضية المجال الجوي السيادي للدول العربية الأربع مع قطر والمنظورة داخل منظمة الطيران المدني الدولي «إيكاو» إلى محكمة العدل الدولية بدعوى عدم اختصاص الطيران المدني بنظر ذلك النزاع.

هذا المحتوي ( الوطن العربي الإمارات: سنقدم لمحكمة العدل الدولية وثائق تؤكد الأكاذيب القطرية - اليوم الخميس 28 يونيو 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( بوابة الشروق )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو بوابة الشروق.

أخبار ذات صلة

0 تعليق