منوعات هشام ماجد ينضم لقائمة ضيوف شرف مسلسل «الوصية» بعد أحمد فهمي

التحرير الإخبـاري 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مصر اليوم حيث تعاقدت شركة «كي ميديا» للإنتاج الفني للمنتج كريم أبو ذكري، مع الفنان هشام ماجد على الظهور كضيف شرف فى مسلسل «الوصية» بطولة أكرم حسنى وأحمد أمين، الذي يعرض ضمن سباق رمضان المقبل، وذلك بعدما تعاقدت مع الفنان أحمد فهمي على الظهور كضيف شرف بالمسلسل ذاته، نظرًا لعلاقة الصداقة التي تجمعه بالفنان أكرم حسني.

يذكر أن آخر مشاركات الفنان هشام ماجد كانت من خلال مسلسل «خلصانة بشياكة» الذي عرض في موسم رمضان الماضي، وحقق نجاحًا كبيرًا ونال نسبة مرتفعة من المشاهدات على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب»، لكنه قرر الابتعاد عن الدراما التليفزيونية هذا العام، وتقديم عمل سينمائي جديد، حيث يحضر حاليًا لفيلم  «قلب أمه».

ويعد «الوصية» أول بطولة مطلقة لـ«أبو حفيظة» فى الدراما التليفزيونية، بعد النجاح الكبير الذي حققه فى مسلسل «ريح المدام» الذي عرض ضمن السباق الرمضاني الماضي وفقًا لنسب مشاهدة مرتفعة على موقع الفيديوهات الشهير «يوتيوب».

ضيوف رمضان.. عادل إمام يستقطب 5 نجوم للظهور الشرفي في مسلسله

يعتمد مسلسل «الوصية» على الحلقات المنفصلة المتصلة، وهو من تأليف أيمن وتار ومصطفى حلمى، ومن إخراج خالد الحلفاوي، يقوم حاليًا كل من أكرم حسني وأحمد أمين مقدم برنامج «البلاتوه» والذي يشارك فى بطولة المسلسل، بترشيح عدد من الفنانين للظهور على مدار الحلقات.

تدور أحداث «الوصية» حول وفاة مليونير مصري يدعى (طارق النويري) أحد عمالقة صناعات الحلويات في مصر، وبذلك يصبح الوريث لهذا ابنه الوحيد (إبراهيم) والمشهور باسم «إيبو» الذي سُميت منتجات الشركة باسمه بل ووضعت صورته وهو صغير على أغلفتها، مما أكسبه شهرة ومحبة العديد من الناس، ونكتشف من خلال الأحداث أن (إبراهيم) شخص مستهتر وطائش، ولذلك ترك والده وصية عليه أن يقوم بتنفيذها برفقه سكرتيرة والده «شاهي» وابن «فتحية» التي ربته «سمسم» واللذين يكرهانه منذ الصغر ووصية المرحوم تكون على شريط فيديو ونرى فيه طارق على سريره الذي يخبره أنه مدلل منذ طفولته وأنه يعلم جيدًا أنه سوف يبدد ثروته بسرعة، لذلك يفرض على ابنه شروطا لكي يستطيع أن يرث ثروته.  

مسلسلات رمضان 2018 .. أبرز 27 عملا تتنافس في السباق الرمضاني

ويعد مسلسل «الوصية» أولى خطوات أحمد أمين مقدم برنامج «البلاتوه» فى الدراما التليفزيونية، وذلك بعد ظهوره كضيف شرف في فيلم «الكنز» للمخرج شريف عرفة، والذي عرض في موسم عيد الأضحى الماضي، وقدم عددًا من العروض الاستعراضية والمونولوجات ضمن الأحداث.

 

كلاكيت ثالث مرة.. شيكو وهشام ماجد ينفصلان عن فهمي في «قلب أمه»

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (التحرير الإخبـاري ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي التحرير الإخبـاري ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "منوعات هشام ماجد ينضم لقائمة ضيوف شرف مسلسل «الوصية» بعد أحمد فهمي" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق