المواطن بالإنفوجرافيك.. جامعة حائل تعلن تفاصيل التقديم ببرامج الدراسات العليا

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - حائل

كشفت جامعة حائل ، اليوم الخميس، عن تفاصيل التقديم في برنامج الدراسات العليا للعام الجامعي 2018 – 2019.

وأوضحت جامعة حائل ، في بيان عبر حسابها في “تويتر”، أن التقديم يبدأ إلكترونيا على برامج الدراسات العليا اعتباراً من يوم الأحد 24 شوال 1439هـ، وحتى يوم السبت 1 من ذي القعدة 1439هـ.

وحددت عمادة الدراسات العليا في جامعة حائل البرامج المتاحة للتقديم في درجة الماجستير التنفيذي وهي “ماجستير هندسة وإدارة الجودة التنفيذي ”طلاب”، وماجستير إدارة الأعمال التنفيذي EMBA ”طلاب”، وماجستير المعلوماتية الصحية (الصحة الإلكترونية) التنفيذي ”للطلاب والطالبات”، وماجستير إدارة الخدمات الصحية والمستشفيات التنفيذي ”للطلاب – والطالبات”.

كما أعلنت جامعة حائل كذلك عن برنامجين في درجة الدبلوم ما بعد البكالوريوس، وهي ”دبلوم الموارد البشرية “للطلاب – والطالبات”، ودبلوم المحاماة ”للطلاب”.

بدوره أوضح وكيل جامعة حائل للدراسات العليا والبحث العلمي د. ماجد بن محيا الحيسوني أن عملية القبول في هذه البرامج تتم عبر الموقع الإلكتروني للجامعة وفق شروط القبول المحددة من قِبل الأقسام المختصة في ضوء اللائحة الموحدة للدراسات العليا في الجامعات السعودية.

وأضاف الحيسوني أنه سيكون هناك اختبار تحريري ومقابلات شخصية تقدمها الأقسام للمتقدمين.

وتابع وكيل جامعة حائل أنه سيتم تحديد موعدها بعد الانتهاء من فترة التقديم وإعلان المقبولين مبدئيًا على موقع الجامعة الإلكتروني وحسابات الجامعة الرسمية في شبكات التواصل الاجتماعي.

مختارات حقيقة وفاة ناصر القصبي شاهد.. تعامل صادم لممرضة في أبو عريش مع الرضع يُنهي عقدها
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن بالإنفوجرافيك.. جامعة حائل تعلن تفاصيل التقديم ببرامج الدراسات العليا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق