اخر الاخبار عمل نبيل يقود نادلة إلى منحة دراسية بـ16 ألف دولار.. ماذا فعلت؟

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم تكن الشابة الأمريكية، إيفوني ويليامز، ذات الـ18 ربيعا، التي تعمل نادلة بأحد المطاعم، تتوقع أن تؤدي مساعدتها لمسن في تناول طعامه؛ ستكون سببا لحصولها على منحة لمتابعة دراستها الجامعية.

وبحسب صحيفة “ميرور”، عملت “إيفوني”، بمطعم في تكساس؛ من أجل جمع المال لكي تتمكن من متابعة دراستها الجامعية، وعندما دخل رجل مسن يعيش على أنبوبة الأكسجين إلى المطعم؛ لكي يتناول وجبة الغذاء، سارعت لمساعدته في تقطيع الطعام، وتناوله، بعدما أدركت أنه يعاني من صعوبات في الحركة.

وأعجبت إحدى السيدات، التي كانت موجودة بالمطعم، وتدعى “لاورا وولف” بهذا المشهد المؤثر؛ فالتقطت صورة ونشرتها على صفحتها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”.

وانتشرت الصورة، ومعها قصة شهامة النادلة، بشكل واسع، وعبر الكثيرون عن رغبتهم في مساعدتها؛ حتى وصلت تلك الأخبار لجامعة “تكساس ساوثرن”، التي قررت تقديم منحة لـ”إيفوني”، قيمتها 16 ألف دولار؛ تحقق بها حلمها في دراسة إدارة الأعمال، كما قرر عمدة المدينة، تكريمها؛ تعبيرا عن تعاطف المدينة معها، وتقديرا لعملها النبيل.

نادلة فرنسية تتصارع مع سحلية ضخمة هل تمتلك نصف الجرأة؟شاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار عمل نبيل يقود نادلة إلى منحة دراسية بـ16 ألف دولار.. ماذا فعلت؟" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق