اخر الاخبار رغم توقع الأطباء وفاتها في 6 أسابيع.. «زيت القنب» ينقذ امرأة من السرطان

روتانا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رغم أن الأطباء أخبروها أنها لن تعيش أكثر من 6 أسابيع، وفق النتائج العلمية؛ لفحوصات أثبتت إصابتها بسرطان عنق الرحم، فإن البريطانية، “جوي سميث”، التي تبلغ من العمر 52 عاما، خالفت هذا التوقع، ونجت من المرض بعلاج غريب!

+ صورة واحدة

وبحسب صحيفة “ميرور”، فإن “جوي”، تمسكت بالأمل للحظة الأخيرة؛ فبدأت تناول كورس مكثف من العلاج الكيميائي، إلى فاجأتها بعض صديقاتها بعلاج غير تقليدي، مصنوع من زيت القنب!

ودفع الأمل “جوي”، إلى تناول هذا العلاج، رغم عدم اقتناعها بفائدته، إلا أنها فوجئت بتحسن كبير؛ دفع الأطباء إلى وقف العلاج الكيميائي، وإخبارها بأن التحسن الذي طرأ على حالتها إعجازي.

وخلال رحلة العلاج بزيت القنب، فقدت “جوي” السيطرة على نفسها، وكانت تبذل جهودا كبيرة؛ لإخفاء تصرفاتها الغريبة عمن حولها، لكن الفحوصات كانت تظهر تحسنا ملحوظا في حالتها، وكان هذا التحسن يتوقف عندما لا تتناول زيت القنب.

وبعد عام من تشخيص المرض الخبيث لدى “جوي”، أخبرها الأطباء بأنها أكثر النساء حظا في العالم؛ بعد التحسن العجيب في حالتها.

وسارت أمور جوي على نحو أفضل؛ بعدما شاركت بإحدى الحملات الإعلانية، وربحت مبلغا قدره 84 ألف جنيه إسترليني، ومنحها هذا المبلغ الكبير بداية جديدة لحياتها.

مريض يرقص خلال جلسة علاج السرطانشاهد أيضاً:

اخلاء مسئولية: مضمون هذا الخبر تم نقله بواسطة تقنية محرك بحث الاخبار، وهو تم نشره بواسطة موقع (روتانا ) ولا يعبر عن وجهة نظر مصر 24 وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الرابط التالي روتانا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر، وتم ازالة كل الروابط الخارجية من الموضوع "اخر الاخبار رغم توقع الأطباء وفاتها في 6 أسابيع.. «زيت القنب» ينقذ امرأة من السرطان" والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة


0 تعليق