المواطن تكريم المشاركين في مشروع إفطار مرابط ٢ بظهران الجنوب

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - سعيد ال هطلاء - ظهران الجنوب 

نظمت جمعية البر الخيرية بظهران الجنوب أمس بمقر لجنة التنمية الاجتماعية وبحضور عدد من المشايخ والدعاة ورجال الأعمال والإعلاميين حفل تكريم المشاركين في إنجاح برنامج إفطار “مرابط 2 “الذي وزع أكثر من ٣٠ ألف وجبة إفطار خلال أيام شهر رمضان المبارك.

وشمل التكريم قيادات اللواء التاسع عشر قوة الفاروق والفريق التطوعي لبرنامج إفطار مرابط والإعلاميين وأيضاً شركاء النجاح من الفرق التطوعية والدوائر الحكومية وأهالي ظهران الجنوب.

وتضمن الحفل كلمة لنائب رئيس الجمعية محمد صالح خزيم شكر فيها كل مَن ساهم في إنجاح مشروع إفطار مرابط ٢ بما يخدم هؤلاء الأبطال الذين يقدمون أرواحهم دفاعاً عن الدين والوطن.

واختتم الحفل بتقديم دروع تذكارية لقيادات قوة الفاروق على كل ما يبذلونه في حماية بلاد الحرمين.

بدورها قدمت قيادة قوة الفاروق دروعاً تكريمية لجمعية البر الخيرية في ظهران الجنوب على مبادرتهم الوطنية تجاه المرابطين ودرع تذكاري لأهالي ظهران الجنوب على مشاركتهم الفعالة في هذه المبادرة الوطنية، حيث قام باستلام الدرع نيابة عن ألأهالي علي درهم آل محضي أحد الشباب المشرفين على المشروع.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن تكريم المشاركين في مشروع إفطار مرابط ٢ بظهران الجنوب ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق