المواطن الفيفا يرجح كفة الأخضر في مباراة اليوم بين السعودية وروسيا

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

المواطن - محمود نبيل - ترجمة:

أكد موقع الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا، أن الجمهور الروسي المساند لفريقه المستضيف لبطولة كأس العالم هذا الصيف، سيكون سلاحاً ذا حدين، إما أن يكون في صالح فريق بلاده، أو أنه سيلعب دورًا مضادًا بتحميلهم مزيدًا من الضغوط في مواجهتهم الأولى أمام المنتخب السعودي.
وقال التقرير الذي صدر في الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم، إن روسيا تتذيل تصنيف الفرق المشاركة في كأس العالم، وهو ما يعني أن الجمهور قد يؤدي إلى مزيد من الضغوط حال عدم نجاح لاعبي الفريق في الاستفادة من هذا الأمر في مباراة اليوم الأول من كأس العالم 2018.
وأشار إلى أن خبرة لاعبي المنتخب السعودي من الممكن أن تسبب القلق إلى المنتخب الروسي، والذي يبدو غير متمرس في البطولات الدولية، بالإضافة إلى امتلاكه مجموعة من اللاعبين صغار السن، والذين من الممكن أن يفقدوا تركيزهم تحت الضغوط الجماهيرية الكبيرة.
وفي السياق ذاته، أكد التقرير أن بعض العوامل يمكنها أن تؤثر في أداء الأخضر، وعلى رأسها الصيام، وهو الأمر الذي اعتاد اللاعبون عليه في السنوات الأخيرة، كونهم لعبوا عدداً من مباريات التصفيات وهم صائمون.

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن الفيفا يرجح كفة الأخضر في مباراة اليوم بين السعودية وروسيا ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق