العالم اليوم عشرات المستوطنين يقتحمون "باحات المسجد الأقصى" بحراسة قوات الاحتلال

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أمنت شرطة الاحتلال، اقتحام عشرات المستوطنين، صباح اليوم الأحد، لباحات المسجد الأقصى من جهة "باب المغاربة" الخاضع لسيطرة شرطة الاحتلال بشكل كامل منذ أكثر من خمسين عامًا.

ابنا: فتحت الشرطة، "باب المغاربة" ونشرت عناصر القوات الخاصة المدججة بالسلاح في باحات الأقصى، تمهيدًا لتأمين جولة الاقتحامات الصباحية الأولى للاقتحامات.

وقد اقتحم 133 مستوطنًا المسجد من "باب المغاربة"، حيث تلقوا شروحات حول الهيكل المزعوم، وأدوا طقوسهم التلمودية عند "باب الرحمة" قبل أن يخرجوا من "باب السلسلة".

ودققت عناصر شرطة الإحتلال العاملة عند بوابات المسجد الأقصى في هويات الفلسطينيين الوافدين للمسجد الأقصى من المصلين خلال جولة الاقتحامات الصباحية، وصادرت بعضها لتضمن عدم رباطهم فيه وقتا طويلا.

يشار إلى أن شرطة الاحتلال تسمح للمستوطنين بجولة اقتحام ثانية تبدأ عقب الانتهاء من صلاة الظهر ولمدة ساعة.

ويذكر أن جماعات ما يسمى "الهيكل المزعوم"، قد دعت أمس إلى اقتحام جماعي كبير للمستوطنين في أيام الصيام التي تسبق ذكرى ما يسمى "بخراب الهيكل".

..................


هذا المحتوي ( العالم اليوم عشرات المستوطنين يقتحمون "باحات المسجد الأقصى" بحراسة قوات الاحتلال ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق