المواطن كرواتيا ضد الدنمارك .. اللجوء إلى أشواط إضافية للمرة الثانية في المونديال

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

انتهى– منذ قليل– الشوط الثاني من مباراة كرواتيا ضد الدنمارك، ضمن منافسات دور الـ16 بنهائيات كأس العالم 2018، بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، ليتم اللجوء إلى أشواط إضافية لثاني مرة في المونديال الروسي.

وبدأت مباراة كرواتيا ضد الدنمارك المُقامة على ملعب “نيجنى نوفجورود”، بشكل سريع للغاية، حيث شهدت تسجيل هدفين بعد مرور 4 دقائق فقط على انطلاق اللقاء المونديالي.

ونجح نجم “الديناميت”، ماتياس يورنسن في هز شباك “الناريون” في الدقيقة الأولى من أحداث مباراة كرواتيا ضد الدنمارك بثمن النهائي، مُستغلًّا خطأ الحارس سوباسيتش، إلا أن ماريو ماندزوكيتش أدرك التعادل في الدقيقة الرابعة.

وسجلت مباراة كرواتيا ضد الدنمارك أسرع تعادل في تاريخ بطولات كأس العالم، حيث جاء تعادل “الناريون”، بعد 3 دقائق و37 ثانية فقط.

واستمر الضغط المتبادل بين اللاعبين في مباراة كرواتيا ضد الدنمارك بثمن نهائي المونديال الروسي، أملًا في فض اشتباك التعادل الإيجابي وحسم اللقاء خلال الوقت الأصلي، إلا أن جميع محاولاتهم باءت بالفشل، ليلجأ الحكم إلى الأشواط الإضافية.

وتُعد مباراة كرواتيا ضد الدنمارك هي الثانية في نهائيات كأس العالم 2018 التي يتم اللجوء فيها إلى الأشواط الإضافية، حيث سبقها لقاء إسبانيا وروسيا الذي انتهى الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي، قبل أن تبتسم ركلات الجزاء لأصحاب الأرض.

ويأمل “الناريون” حسم مباراة كرواتيا ضد الدنمارك لصالحهم في الوقت الإضافي والتأهل إلى دور الـ8 من نهائيات كأس العالم 2018، فيما يُمني “الديناميت” النفس باستكمال حلم المونديال والإطاحة بالمنتخب الكرواتي.

مختارات المحامي المطير لـ”المواطن”: يحق للمستهلك تقديم شكوى في حال وُجد تلاعب بفاتورة الكهرباء حساب المواطن بعد زيادة فواتير الكهرباء : هذا ما يغطيه الدعم
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن كرواتيا ضد الدنمارك .. اللجوء إلى أشواط إضافية للمرة الثانية في المونديال ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق