مصر 24 " البغدادي محاطا بالراقصات.. ضربة جديدة لداعش "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أبي بكر البغدادي

اخترقت مجموعة "هكر" تضم شبانا عراقيين، عدة مجموعات تضم أنصارا لتنظيم الدولة عبر تطبيق "تليغرام".

 

وقام الهكر العراقي، بنشر رابط لمجلة "النبأ" التي تصدر بشكل رسمي عن تنظيم الدولة، إلا أن أنصار التنظيم تفاجؤوا بمحتوى صادم لهم، بحسب "ديلي ميل".

 

ووثقت الصحيفة البريطانية، غلاف العدد الذي نشره "الهكر" في مجموعات "داعش"، ووضع فيه صورة مفبركة لزعيم التنظيم أبي بكر البغدادي، محاطا بمجموعة من الراقصات.

 

وكتب مفبركو المجلة عنوانا للخبر "الخليفة يحتفل بعد تأهل فريق الدولة الإسلامية إلى الدوري السادس عشر"، في إشارة إلى دور الـ16 من منافسات كأس العالم المقامة حاليا في روسيا.

 

وفي صفحة أخرى من المجلة، نشر الهكر الذي أطلق على نفسه اسم "داعشغرام"، صورة للبغدادي، مع عبارة "عودة فارس الظلام"، مرفقا إلى جانبها شعار موقع "بورن هوب" الإباحي.

ADTECH;loc=300

 

ونقلت "ديلي ميل" عن "الهكر" العراقي، قولهم إنهم تمكنوا من السيطرة على نحو 120 مجموعة تضم أنصارا لتنظيم الدولة.

 

وكشف "الهكر" أن الهدف الرئيسي من فبركة مجلة "النبأ"، هو جمع بيانات من يقوم بتنزيل ملف المجلة المفبركة، للتعرف على هويات أنصار التنظيم حول العالم.

 

وفي وقت لاحق، نشرت مجموعات تنظيم الدولة تحذيرا من الروابط المنتشرة على أنها تخص العدد الجديد لمجلة النبأ الأسبوعية، محذرين من التعامل معها.

 

 

هذا المحتوي ( مصر 24 " البغدادي محاطا بالراقصات.. ضربة جديدة لداعش " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق