الوطن العربي الكرملين: شبه جزيرة القرم جزء لا يتجزأ من روسيا

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

جريدة الوفد: أكد السكرتير الصحفي لقصر الرئاسة الروسي "الكرملين" دميتري بيسكوف ، أن انتماء "شبه جزيرة القرم " لروسيا لا لبس فيه، مشيرا إلى أن هذه القضية ليست مطروحة على جدول أعمال محادثات الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مع نظيره الأمريكي ، دونالد ترامب.

وأضاف المتحدث باسم الكرملين - خلال مؤتمر صحفي عقده

اليوم الاثنين وبثته وكالة أنباء "سبوتنيك" الروسية ، أن الرئيس بوتين صرح مرارا وتكرارا لمحادثيه بأنه لا يمكن أن يكون موضوع "القرم " ضمن "جدول أعمال " باعتبار أن القرم جزء لا يتجزأ من روسيا.
وأشار إلى أن "الكرملين " يرى أنه من السابق لأوانه الحديث عن "دفء " العلاقات الروسية - الأمريكية؛ لكنه يرحب بتكثيف الاتصالات ، ويدعو لمراجعة ما أسماها "المسائل المستفزة " بحق البلدين.
وردا على سؤال ، أوضح أن ( موسكو ) لا تعلم حتى الآن ما إذا كان الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيأتي إلى روسيا لحضور "المونديال " أم لا؛ معربا عن ترحيب " الكرملين " بجميع الضيوف.

هذا المحتوي ( الوطن العربي الكرملين: شبه جزيرة القرم جزء لا يتجزأ من روسيا ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق