الوطن العربي الكونجرس: الاجتماع المرتقب بين بوتين وترامب سيحقق نتائج إيجابية

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد: أعرب وفد الكونجرس الأمريكي، الذي يزور روسيا حاليا، عن أمله في أن يحقق الاجتماع المرتقب بين الرئيسين الروسي فلاديمير بوتين، ونظيره الأمريكي دونالد ترامب، المقرر عقده في هلسنكي في 16 من شهر يوليو الجاري، نتائج إيجابية.

وقال السناتور الجمهوري، ريتشارد شيلبي، الذي يترأس وفد الكونجرس ورئيس لجنة الاعتمادات التابعة للكونجرس، في اجتماع مع محافظ

مدينة سان بطرسبرج، جيورجي بولتافتشينكو، "من المهم بالنسبة لنا إقامة علاقات جيدة مع روسيا، ونأمل في أن ينتهي اجتماع ترامب وبوتين بنتائج إيجابية للبلدين"، حسبما ذكرت وكالة أنباء "تاس" الروسية.
وأشار السناتور الأمريكي إلى أنه من المقرر أن يلتقى أعضاء وفد الكونجرس الأمريكي،
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D
عددا من المسؤولين الروس، وعلى رأسهم الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في موسكو.
ويضم الوفد الأمريكي كل من عضو مجلس الشيوخ عن ولاية ساوث داكوتا، رئيس لجنة التجارة والعلوم والنقل جون تون، وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية كانساس، جيري موران، وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية داكوتا الشمالية جون هوفين، والسناتور ستيفن دانيس عن ولاية مونتانا، وعضو مجلس الشيوخ عن ولاية لويزيانا، وعضو مجلس النواب عن ولاية تكساس، كاي جريندجير وغيرهم.
ADTECH;loc=300;grp=%5Bgroup%5D

هذا المحتوي ( الوطن العربي الكونجرس: الاجتماع المرتقب بين بوتين وترامب سيحقق نتائج إيجابية ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق