تونس اليوم الانتقادات اللاذعة تلاحق نادين نجيم بعد إجرائها عملية تعريض فك، فهل شوهت جمالها؟

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

  ثقافة
img.jpg

"كلّما نشرتُ صورة جميلة لي عبر السوشيل ميديا، كلّما انتقد بعض روّاد الإنترنت شكل وجهي وخصوصاً فكّي"، هذا ما قالته نادين نجيم عبر مواقع التواصل الإجتماعي. منذ سنة، وهي تتعرّض للإنتقادات والهجوم فقط لأنّها غيّرت في ملامح وجهها وخضعت لعملية تعريض الفكّ. بعد عام من المضايقات والكلام الجارح.

 ومؤخرا أثارت صورة نشرها الإعلامي محمد قيس برفقة النجمة نادين الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وبين النقاد و متابيعبها و محبيها،  إذ ظهرت فيه الفنانة نحيفة للغاية  حيث ظهر وجهها بأنه أعرض من الطبيعي غير الذي اعتادعليه متابعوها، مما أثار موجة من الاستياء والتساؤلات اذا كانت قد خضعت الفنانة لاجراء تعريض الفكين بالفيلر أو ما يعرف حالياً باسم التكساس فيس (Texas Face).

وهو اجراء غير جراحي يقوم به الطبيب المختص بحقن مادة الفيلر في أماكن معينة في الفك السفلي وتحت منطقة الأذنين ونحتها لاعطاء منظر أعرض واظهارها لأسباب جمالية. 

 في هذا الاطار خرجت نادين نجيم عن صمتها وردت على كلّ منتقديها على طريقتها الخاصة حيث نشرت عبر موقعها الخاص إنستغرام، صورة لها جمعتها مع نجماتين عالميّتين ألا وهما عارضة الأزياء الإيطالية Bianca Balti والنجمة Doutzen Kroes، وأرفقتها بنص طويل، مفاده أنّها سئمت من كلّ الإنتقادات التي طالت شكل فكّها، في الوقت الذي يتمّ الإعجاب بجمال النجمات العالميات على الرغم من خضوعهنّ لعملية حقن تكساس لتعريض الفك أيضاً تماماًَ كما فعلت. 


هذا المحتوي ( تونس اليوم الانتقادات اللاذعة تلاحق نادين نجيم بعد إجرائها عملية تعريض فك، فهل شوهت جمالها؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق