الارشيف / منوعات / الوفد

الوطن العربي الخارجية الروسية: لافروف بحث مع الوفد الأمريكي استعادة الاتصالات البرلمانية

جريدة الوفد: ناقش وزيرالخارجية الروسي سيرجي لافروف، خلال لقائه اليوم الثلاثاء، مع الوفد البرلماني الأمريكي إمكانية استعادة الحوار على مستوى مؤسسات السلطة التشريعية، وكذلك بشان القضايا الدولية والإقليمية.

وقالت وزارة الخارجية الروسية - في بيان أصدرته اليوم وأوردته وكالة أنباء /سبوتنيك/ إنه جرى تبادل الآراء حول الوضع القائم وآفاق العلاقات الثنائية، بما

في ذلك التحضير لقمة هلسنكي يوم 16 يوليو بين الرئيسين فلاديمير بوتين ودونالد ترامب، وقد تم تركيز الاهتمام بشكل خاص على ضرورة استعادة الاتصالات على مستوى مؤسسات السلطة التشريعية.
وأضاف البيان أنه تم التطرق لبعض القضايا الدولة والإقليمية الملحة.
من جانبه، أعلن رئيس لجنة شؤون سوق الأموال في مجلس الدوما (النواب) الروسي أناتولي اكساكوف، أن المجلس قبل دعوة أعضاء الكونجرس الأمريكي للقيام بزيارة الولايات المتحدة، مشيرا إلى أن هذه الزيارة قد تتم قبل نهاية العام الجاري.
ونقل عن أكساكوف قوله للصحفيين: أن أعضاء مجلس الدوما تلقوا دعوة من وفد الكونجرس الأمريكي، الذي يرأسه السيناتور ريتشارد شيلبي، لزيارة الولايات المتحدة، وإن مجلس الدوما الروسي قبلها.

هذا المحتوي ( الوطن العربي الخارجية الروسية: لافروف بحث مع الوفد الأمريكي استعادة الاتصالات البرلمانية ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

قد تقرأ أيضا