العالم اليوم العدوان السعودي الاماراتي يواصل بإرتكاب جرائمه البشعة باليمن+(صور)

وكالة أبنا 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يواصل العدوان السعودي الاماراتي تدعمها أمريكا وإسرائيل، بإرتكاب أبشع الجرائم بحق المدنيين اليمنيين، طائرات حربية قتلت وجرحت 22 شخصا اثناء استداف حفل زفاف بصعدة

ابنا: ارتفعت حصيلة الجريمة التي ارتكبها طيران العدوان واستهدفت حفل الزفاف في منطقة غافرة بمديرية الظاهر التابعة لمحافظة صعدة اليوم الثلاثاء إلى 22 شهيدا وجريحا.

وأفاد مراسل المسيرة نت في صعدة عن ارتفاع حصيلة جريمة العدوان بحق المحتفلين في عرس بمنطقة غافرة إلى 11 شهيداً و11 جريحا معظمهم من النساء والأطفال.

وأضاف المراسل أن طيران العدوان لا زال يحوم في أجواء المنطقة مانعاً أهالي المنطقة من اسعاف الجرحى وانتشال جثث الشهداء الذين قضوا في الجريمة.

وكان طيران العدوان استهدف حفل زفاف بمنطقة غافرة في مديرية الظاهر بعدة غارات جوية ما أدى إلى سقوط شهداء وجرحى معظمهم من النساء والأطفال.

يشار الى أن طيران العدوان ارتكب مجزرة أخرى اليوم في محافظة حجة، حيث استشهد ثلاثة مواطنين وأصيب اثنان آخران إثر غارة لطائرة بدون طيار تابعة للعدوان استهدفت إحدى المزارع بمديرية حيران.

يأتي ذلك في سياق الجرائم شبة اليومية التي يرتكبها طيران العدوان السعودي الأمريكي بحق الشعب اليمني منذ أكثر من ثلاث سنوات في مختلف المحافظات.

253154943b.jpg
690017cb6a.jpg
27416657c5.jpg
fcca3ae0a1.jpg
af61528414.jpg

..................

/ 232


هذا المحتوي ( العالم اليوم العدوان السعودي الاماراتي يواصل بإرتكاب جرائمه البشعة باليمن+(صور) ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( وكالة أبنا )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو وكالة أبنا.

أخبار ذات صلة

0 تعليق