الوطن العربي "الدوما" الروسي يصادق على مشروع قانون بزيادة ضريبة القيمة المضافة

الوفد 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

جريدة الوفد:  أقر مجلس "الدوما" الروسي في القراءة الأولى مشروع قانون زيادة ضريبة القيمة المضافة من 18 إلى 20%، اعتبارا من الأول من يناير عام 2019.

وقال رئيس لجنة الموازنة في مجلس الدوما، أندرية مكاروف، في تصريح، اليوم الثلاثاء: إن القرار بشأن ضريبة القيمة المضافة قرار متزن ويسمح بالحصول على دخل إضافي لتنفيذ

المهام التي وضعها الرئيس الروسي، مضيفا أن قطاع الأعمال يتفهم أن هذه الزيادة هي مساهمة في تنمية البلاد.
ووعد مكاروف، بأن يعتمد مجلس "الدوما" نظاما لتبسيط تسديد ضريبة القيمة المضافة وحل القضايا المتعلقة بضمان عدم انحراف رأس المال.
ووفقا لحسابات مجلس الوزراء الروسي، فإن الزيادة في معدل هذه الضريبة ستزيد عائدات الميزانية الفيدرالية بمقدار 620 مليار روبل سنويا "10 مليار دولار أمريكي" بدءا من عام 2019.
ومن المتوقع الحفاظ على جميع الأسعار التفضيلية السارية لضريبة القيمة المضافة وكذلك حقوق شركات تصنيع السيارات في استلام استقطاعات ضريبة القيمة المضافة المدفوعة عن اقتناء السلع والأشغال والخدمات، حتى إذا تم الحصول عليها من خلال إعانات الميزانية أو استثمارات الميزانية.
 

هذا المحتوي ( الوطن العربي "الدوما" الروسي يصادق على مشروع قانون بزيادة ضريبة القيمة المضافة ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الوفد )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوفد.

أخبار ذات صلة

0 تعليق