المواطن لقد سقط جسر لندن .. ماذا بعد وفاة ملكة بريطانيا ؟

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - متابعة

أفادت تقارير صحافية في بريطانيا أن الوزراء في المملكة المتحدة، أجروا بروفة بشأن الترتيبات التي ستحدث عقب وفاة الملكة إليزابيث الثانية.

والتمرين السري، الذي حمل اسم “القلعة دوف”، يركز على اليوم الذي يلي وفاة ملكة بريطانيا إليزابيث، وإدلاء رئيسة وزراء بريطانيا، تيريزا ماي، وقتها بتصريحات رسمية، بحسب صحيفة “تايمز” البريطانية.

كما ناقش الحاضرون للاجتماع خطة وفاة ملكة بريطانيا المعروفة باسم “جسر لندن”، والذي سبق وأن نوقش في الماضي، إلا أن أحدث تمرين تم على نطاق “غير مسبوق”.

كما ركز التمرين على خطط أيام الحداد الـ10 التي ستلي وفاة ملكة بريطانيا وسيترتب عليه تولي نجلها ولي العهد، الأمير تشارلز مقاليد الحكم.

وأشارت التقارير إلى أنه عند وفاة ملكة بريطانيا ستكون تيريزا ماي، هي أول العالمين بالخبر، وذلك من خلال تلقيها اتصالًا هاتفيًّا من السكرتير الخاص للملكة بها، لكي يعلمها بعبارة رمزية هي “لقد سقط جسر لندن”.

وليس من المعتقد أن توقيت إجراء تمرين “القلعة دوف” هو استجابة لأي مخاوف صحية محددة بشأن الملكة إليزابيث.

مختارات غداً.. الشورى يناقش تخفيض تعرفة الكهرباء مواطن يتفاجأ بارتفاع فاتورة الكهرباء من 200 إلى 4000 ريال!
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن لقد سقط جسر لندن .. ماذا بعد وفاة ملكة بريطانيا ؟ ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق