المواطن شاهد بالصور .. لقطات من حفل افتتاح كأس العالم 2018

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعه

انطلق حفل افتتاح كأس العالم 2018 في روسيا وذلك قبل إقامة مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الروسي في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت المملكة.

وشمل حفل افتتاح كأس العالم 2018 والذي أقيم على ملعب لوجينكي في مدينة موسكو بعض الفقرات الغنائية بالإضافة إلى عرض أعلام الدول المشاركة في بطولة كأس العالم رقم 21.

يذكر أن المنتخب السعودي استعد جيدًا للمباراة قبل حفل افتتاح كأس العالم 2018، حيث يسعى إلى الفوز وحصد النقاط الثلاث وتشريف الكرة العربية بالفوز كأول منتخب عربي يحقق الفوز في مباراة افتتاح بطولة كأس العالم منذ انطلاقها في عام 1930.

ويتواجد المنتخب السعودي في المجموعة الأولى والتي تضم منتخبات “مصر، الأوروغواي، روسيا”.

وحضرت فئات عديدة من الجماهير السعودية حفل افتتاح كأس العالم 2018 قبل انطلاق مباراة المنتخب السعودي أمام المنتخب الروسي.

وبعد حفل افتتاح كأس العالم 2018 يسعى الأخضر إلى أن يصبح أول منتخب عربي يفوز في افتتاح المونديال.

ويذكر أن حفل افتتاح كأس العالم 2018 سيشهد حضور ولي العهد الأمير محمد بن سلمان رفقة الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وقبل إقامة حفل افتتاح كأس العالم 2018 حرص لاعبو المنتخب السعودي على الدخول إلى أرضية ملعب لوجينكي في مدينة موسكو لمتابعة الأجواء الجماهيرية والتخلص من الرهبة والضغط قبل انطلاق المباراة أمام الروس.

وكان الممثل الأميركي الشهير ويل سميث سجل أغنية مونديال روسيا قبل انطلاق حفل افتتاح كأس العالم 2018 في الفترة الماضية.

يذكر أن حفل افتتاح كأس العالم 2018 شهد حضور الكثير من وسائل الإعلام العالمية والروسية لتغطية الحفل وتغطية المباراة الأولى في كأس العالم بين المنتخب السعودي والمنتخب الروسي.

وتميز حفل افتتاح كأس العالم 2018 بالبساطة ووجود شعارات المنتخبات المشاركة في المونديال رقم 21، حيث يُقام في الفترة من الرابع عشر من يونيو حتى الخامس عشر من شهر يوليو.

 

مختارات بالفيديو.. رد فعل تركي آل الشيخ على قيمة عقد عمرو أديب مع MBC حساب روزنامة الترفيه في تويتر يحذف الفيديو المسيء للأخضر
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن شاهد بالصور .. لقطات من حفل افتتاح كأس العالم 2018 ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق