تونس اليوم نادي برشلونة ونجمه مورطان في فضيحة تجارة الأعضاء

الحمهورية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

  رياضة
img.jpg

اهتزّت الاوساط الرياضية في اسبانيا على وقع فضيحة كبيرة طرفها فريق برشلونة الاسباني بسبب عملية زراعة الكبد التي خضع لها اللاعب السابق في الفريق الفرنسي ايريك أبيدال.

وفجّرت جريدة “الكونفيدسيال” قُنبلة مدوّية حيث ذكرت بأن الشرطة الإسبانية، لديها قرائن تُثبت بأن “البارصا” متورّط في عملية شراء “كبد” لمُدافعه ابيدال الذي كان مصابا بالسرطان بطرق غير شرعية. وأكّدت الصحيفة وجود تسجيلات لأربع مكالمات لرئيس برشلونة السابق ساندرو روسيل يرجع تاريخها إلى أفريل 2017 تحدّث فيها عن شراء كبد للاعب الفرنسي بطريقة غير شرعية.
وأوضحت تفاصيل المكالمات، التي جرت بين روسيل وشخص يدعى جوانجو، أن أبيدال ”لم يُقدّر ما تم القيام به ليحصل على ذلك الكبد”.

في المقابل تمسّك الرئيس الاسبق لبرشلونة ساندرو روسيل المتهم الرئيسي في هذه القضية بالتأكيد على أن “أبيدال” تحصّل على زراعة كبد تبرّع به أحد أقاربه.

ويتجه القضاء الإسباني، لتوجيه إتهامات بـ”المتاجرة بالأعضاء البشرية” لـ”روسيل” والذي يؤكد دفاعه بأنه بريء، ولم يكن على علم بما حدث.


هذا المحتوي ( تونس اليوم نادي برشلونة ونجمه مورطان في فضيحة تجارة الأعضاء ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الحمهورية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الحمهورية.

أخبار ذات صلة

0 تعليق