المواطن للمرة الخامسة.. المنتخبات الأوروبية تُسيطر على World Cup

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - مروة نبيل

World Cup 2018 على موعد مع حديث فريد من نوعه، حيث سيطرت المنتخبات الأوروبية على منافسات الدور نصف النهائي، وذلك بعد خروج المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم من دور الـ8 عقب خسارته أمام بلجيكا بهدفين مقابل هدف.

وكان المنتخب البرازيلي الأول لكرة القدم، هو آخر المنتخبات الغير أوروبية المشاركة في منافسات الدور ربع النهائي من بطولة World Cup 2018 وذلك بعد توديع الأوروغواي لنهائيات المونديال الروسي، عقب الخسارة أمام فرنسا بهدفين نظيفين.

وأشارت شبكة الإحصائيات الشهيرة “أوبتا”، عبر حسابها الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، إلى أن بطولة World Cup 2018 أصبحت النسخة المونديالية الخامسة التي تشهد تواجد منتخبات أوروبية فقط في الدور نصف النهائي.

وقبل بطولة World Cup 2018 سبق وأن سيطرت المنتخبات الأوروبية على منافسات الدور نصف النهائي من المونديال في نسخ 1934، 1966، 1982 و2006.

وبعد توديع المنتخب البرازيلي لمنافسات World Cup 2018 عقب خسارته أمام فرنسا، أوضح حساب بطولة المونديال الرسمي باللغة العربية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، أن المرة الأخيرة التي كان نصف النهائي يضم منتخبات أوروبية فقط في نسخة 2006، حينما تأهل كل من إيطاليا، البرتغال، فرنسا وألمانيا.

وحسمت فرنسا وبلجيكا تأهلها إلى منافسات الدور نصف النهائي من بطولة World Cup 2018 بعد الفوز على أوروغواي والبرازيل، في حين تشهد باقي مواجهات دور الـ8 تواجد منتخبات أوروبية، حيث تلعب إنجلترا مع السويد، وتواجه روسيا المنتخب الكرواتي.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن للمرة الخامسة.. المنتخبات الأوروبية تُسيطر على World Cup ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق