أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل

الموجز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

محمد سنجر

 تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك بمدينة الشروق أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل رئيس الوزراء السابق.

وقال النشطاء، إن الصورة تم التقاطها بواسطة إحدى كاميرات المراقبة المتواجدة بالشارع، ورصدت سيارة ملاكى سيدان نزل منها مجموعة أفراد وخطفوا الطفل الذي كان يتواجد بصحبة والدته.

وتجري الإدارة العامة لمباحث القاهرة بإشراف اللواء محمد منصور، مدير مباحث العاصمة، تحريات موسعة لكشف غموض وملابسات اختطاف الطفل فيما كشفت التحريات الأولية، أن مجهولين يستقلون سيارة جيب سوداء استوقفوا سيارة ملاكى بجوار منزل رئيس الوزراء السابق "شريف إسماعيل" واختطفوا الطفل "هشام سامى" من داخل السيارة وفروا هاربين.

وقال مصدر أمني، إن رجال المباحث قاموا بتفريغ الكاميرات المراقبة بمحيط مكان الواقعة، وتم التعرف على لوحات السيارة، وجار تتبع خط سيرها وإجراءات الفحص للوصول إلى مالكها وصلته بالواقعة، مشيرا إلى أنه جار التحرى عن أسرة الطفل لبيان ما إذا كان هناك عداء بينهم وبين آخرين كدافع للانتقام، أم أنها مجرد واقعة خطف لمساومة أهله على دفع فدية.

كان قسم شرطة الشروق تلقى بلاغا من والدة الطفل "هشام سامى" يفيد، بقيام مجهولين يستقلون سيارة جيب سوداء باختطاف نجلها من داخل السيارة أثناء توقفها بالقرب من منزل رئيس الوزراء السابق شريف إسماعيل، وفروا هاربين.

هذا المحتوي ( أول صورة للسيارة المستخدمة في اختطاف طفل من أمام منزل شريف إسماعيل ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( الموجز )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الموجز.

أخبار ذات صلة

0 تعليق