المواطن في مثل هذا اليوم .. الماكينات الألمانية دمرت البرازيل بسباعية قاتلة

المواطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

المواطن - محمد سمعه

تحل اليوم الثامن من يوليو الذكرى الرابعة على فوز ألمانيا على المنتخب البرازيلي بسباعية مقابل هدف، ضمن مباريات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم 2014 في البرازيل.

وكانت المباراة أقيمت على ملعب الماراكانا في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وتمكن خلالها النجم الألماني السابق ميروسلاف كلوزة من تسجيل هدف، بينما سجل اللاعب توماس مولر هدف واللاعب توني كروس هدفين.

وسجل اللاعب أندري شورليه هدفين، بينما سجل النجم سامي خضيرة هدفًا واحدًا.

وكان اللاعب أوسكار نجم نادي تشيلسي السابق هو من سجل الهدف الوحيد للمنتخب البرازيلي في المباراة المريرة، والتي لن يستطيع عشاق المنتخب البرازيلي نسيانها.

ويذكر أن المنتخب البرازيلي كان لعب مع المنتخب الهولندي على مباراة تحديد المركز الثالث والرابع وخسر وقتها بثلاثية دون رد لصالح منتخب هولندا والذي احتل المركز الثالث.

أما المنتخب الألماني فنجح في الفوز بلقب كأس العالم للمرة الرابعة في تاريخه بعد الفوز على المنتخب الأرجنتيني بهدف دون رد سجله النجم ماريو جوتزة لاعب بايرن ميونيخ السابق.

وكان منتخب ألمانيا ودع الدور الأول من بطولة كأس العالم عام 2018 في روسيا، حيث احتل المركز الرابع والأخير في المجموعة السادسة وتأهل من تلك المجموعة المنتخب المكسيكي والمنتخب السويدي.

وفاز المنتخب الألماني بلقب كأس العالم للقارات في عام 2017 على حساب المنتخب التشيلي بهدف دون رد.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن في مثل هذا اليوم .. الماكينات الألمانية دمرت البرازيل بسباعية قاتلة ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

أخبار ذات صلة

0 تعليق