الارشيف / منوعات / الوطن الكويتية

اخبار العالم اليوم الشرطة البريطانية: وفاة أحد المصابين بغاز الأعصاب «نوفيتشوك»

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

http://wtne.ws/N14282 X
dot4line
2018/07/09    12:45 ص

شكرا لتصويت

التقيم التقيم الحالي 5/0
الشرطة البريطانية: وفاة أحد المصابين بغاز الأعصاب «نوفيتشوك»

(كونا) - اعلنت الشرطة البريطانية الاحد وفاة احد المصابين بغاز (نوفيتشوك) في مدينة (امزبوري) بعد اسبوع من نقلهما الى المستشفى في حالة غيبوبة.
وقالت الشرطة في بيان صحفي ان المتوفية امرأة تدعى دون ستورجس وتبلغ من العمر (44 عاما) بينما لا يزال الضحية الاخرى ويدعى تشارلي راولي (45 عاما) في حالة حرجة.
واكدت ان التحقيق سيصبح الان تحقيقا جنائيا في جريمة قتل مضيفة ان الجهود لا تزال منصبة لمعرفة كيفية تعرض الضحيتين الى تسمم بغاز (نوفيتشوك) الخطير.
يذكر ان الضحيتين نقلتا الى المستشفى يوم السبت قبل الماضي في حالة غيبوبة واعتقد الاطباء انهما تعرضا لتسمم نتيجة لتعاطي المخدرات لكنه تبين فيما بعد انهما اصيبا بغاز (نوفيتشوك) وتم تحويلهما الى مستشفى (سالزبيري).
ويعتقد المحققون ان الحادث الذي وقع في مدينة (امزبوري) نجم عن ملامسة الضحيتين لشيء ملوث بالمادة السامة ربما استخدم في الهجوم الذي استهدف مطلع مارس الماضي العميل الروسي المزدوج سيرغي سكريبال وابنته في مدينة (سالزبيري) القريبة.
يذكر ان سكريبال وابنته يوليا مكثا في المستشفى لعدة اسابيع قبل ان تبدأ حالتهما في التحسن وتم نقلهما الى مكان امن لم تكشف عنه السلطات البريطانية حفاظا على امنهما.



هذا المحتوي ( اخبار العالم اليوم الشرطة البريطانية: وفاة أحد المصابين بغاز الأعصاب «نوفيتشوك» ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( الوطن الكويتية )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو الوطن الكويتية.

قد تقرأ أيضا