الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن كبار العلماء عن #ارهاب_الطرفيه_بريده : نسأل الله أن يقطع دابر الإرهابيين

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - الرياض

أدانت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء الحادث الإرهابي الذي وقع في بريدة وأسفر عن استشهاد رجل أمن ومقيم.

وعلقت هيئة كبار العلماء عبر حسابها الرسمي بموقع “تويتر”: “نسأل الله تعالى أن يقطع دابر هؤلاء الإرهابيين، وأن يجزي خيرًا رجال الأمن ليقظتهم وحراستهم، كما نسأله سبحانه أن يتغمد الفقيد سليمان بن عبدالعزيز العبداللطيف، والمقيم، بواسع رحمته وأن يسكنهما فسيح جناته”.

واستشهد رجل أمن ومقيم إثر تعرض نقطة أمنية في بريدة لإطلاق نار من 3 إرهابيين.

‏وصرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه عند الساعة الثالثة وخمس وأربعين دقيقة من عصر يوم أمس الأحد تعرضت نقطة الضبط الأمني المتمركزة في طريق بريدة الطرفية بمنطقة القصيم إلى إطلاق نار من ثلاثة إرهابيين يستقلون سيارة من نوع “هونداي النترا” موديل 2018، وقد اقتضى الموقف التعامل معهم بالمثل مما نتج عنه مقتل اثنين من الإرهابيين وإصابة الثالث ونقله إلى المستشفى، فيما استشهد الرقيب أول سليمان عبدالعزيز العبداللطيف، ومقيم من الجنسية البنجلاديشية.

وباشرت الجهات الأمنية إجراءات الضبط الجنائي للجريمة التي لا تزال محل المتابعة الأمنية، وسيتم الإعلان عما يستجد ‏في ذلك.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن كبار العلماء عن #ارهاب_الطرفيه_بريده : نسأل الله أن يقطع دابر الإرهابيين ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا