الارشيف / منوعات / المواطن

المواطن شاهد.. مشجعو السامبا الغاضبون يرشقون منتخب البرازيل بالبيض

  • 1/2
  • 2/2

المواطن - متابعة

أبدى عدد من مشجعي منتخب البرازيل غضبهم الشديد بعد الأداء المخيب للسامبا في كأس العالم المقام في روسيا، ليدفعهم الغضب إلى رشق حافلة البعثة بالبيض خلال عودتها إلى البرازيل بعد خسارتهم على يد المنتخب البلجيكي.

ويأتي خروج البرازيل من كأس العالم (روسيا) 2018 من بلجيكا امتدادًا لغيابها المحير عن تحقيق اللقب في النسخ الأربع الماضية.

وكان مونديال 2002 (كوريا واليابان) آخر ألقاب البرازيل في كؤوس العالم، عندما غلبت ألمانيا بهدفين نظيفين من أقدام الظاهرة رونالدو.

وتحمل البرازيل الرقم القياسي بخمسة ألقاب في مرات الفوز باللقب، حيث حصلت عليه في 2002، 1994، 1970، 1962، 1958.

وخرجت البرازيل في 2006 (ألمانيا) من فرنسا في دور الـ8، وفي مونديال 2010 (جنوب إفريقيا) خرجت من أمام هولندا في دور الـ4، وفي المونديال الذي نظمته في 2014 خرجت بفضيحة قوامها 7/ 1 من ألمانيا في دور الـ4.

مختارات بتوجيه نائب أمير مكة .. ساكب الشاي الساخن على عامل كورنيش جدة في قبضة الأمن كيفية احتساب الدخل في حساب المواطن في حالة القروض
‎إلغاء الرد

هذا المحتوي ( المواطن شاهد.. مشجعو السامبا الغاضبون يرشقون منتخب البرازيل بالبيض ) منقول بواسطة محرك بحث مصر 24 وتم نقله كما هو من المصدر ( المواطن )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو المواطن.

قد تقرأ أيضا