مصر 24 " تساؤل مثير من البرادعي في تعليقه على "أطفال الكهف" بتايلاند "

البوابة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تساؤل مثير من البرادعي في تعليقه على

علق محمد البرادعي، نائب الرئيس المصري السابق، ومدير وكالة الطاقة الذرية الأسبق، على قضية الأطفال المحاصرين برفقة مدربهم في كهف بتايلاند.

 

وقال البرادعي في تغريدة على حسابه عبر "تويتر": "العالم كله يتابع بقلق بالغ وتعاطف شديد العملية الجسورة في تايلاند لإنقاذ الأطفال المحاصرين. مشهد رائع في التضامن الإنساني. دعواتي لهم بالنجاة".

 

وتابع: "لا أتمالك في نفس الوقت من أن أسأل نفسي: لماذا فقدنا في العالم العربي مثل هذا القدر من التعاطف العالمي مع مآسينا".

ADTECH;loc=300

 

وكانت السلطات التايلاندية، أعلنت تعليق عملية إنقاذ الفتيان، بعد إنقاذ ستة منهم، وذلك لإعادة ترتيب فرق الغوص، لتجنب وقوع أضرار على جميع الأطراف.

 

وبدأت مهمة الإنقاذ بعد أن هطلت أمطار على منطقة تام لوانج كيف في إقليم تشيانج راي الشمالي خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية، ما زاد من المخاطر فيما وصفه حاكم المنطقة بأنها "حرب مع المياه والزمن" لإنقاذ الفريق.

 

وكان هؤلاء الصبية، الذين تتراوح أعمارهم بين 11 عاما و16 عاما، قد اختفوا مع مدربهم لكرة القدم، البالغ من العمر 25 عاما، بعد تدريب في 23 حزيران/ يونيو.

هذا المحتوي ( مصر 24 " تساؤل مثير من البرادعي في تعليقه على "أطفال الكهف" بتايلاند " ) منقول بواسطة محرك بحث الموقع وتم نقله كما هو من المصدر ( البوابة )، ولا يعبر عن وجة نظر الموقع ولا سياسة التحرير وانما تقع مسئولية الخبر وصحته علي الناشر الاصلي وهو البوابة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق